الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مشروبات طبيعية تقلل الشعور بالجوع .. تعرف عليها

HOW-Online-Coffee


الوكيل الاخباري – يعاني الكثير من الأشخاص من الوزن الزائد ومن السمنة المفرطة ويستمرون في البحث عن أسهل طريقة للتنحيف فيوجد الكثير من المشروبات التي تساهم في التقليل من الشعور بالجوع مما يساعد على خسارة الوزن .

اضافة اعلان

 

سنقدم إليكم في السطور الآتية أهم المشروبات التي تساهم في التقليل من الشعور بالجوع.

 

الماء:
أثبتت دراسات علمية في أمريكية أن الماء من أكثر المشروبات التي تساهم وبنسبة كبيرة في إخماد الشعور بالجوع والتقليل من تناول الطعام بكثرة فتناول ما يقرب ل 8 لتر من الماء في اليوم يساهم في إنقاص الوزن.


القرفة:
تعتبر القرفة من أهم التوابل التي يتم تناولها وتساعد على زيادة الشعور بالشبع، كما أنه من الأفضل أن يتم إ ضافة كلاً من الزبادي ومكونات البروتين الأخرى لمشروب القرفة وهذا لأنه يزيد من قدراتها.

 

القهوة:
تعتبر القهوة من أكثر المشروبات التي تساهم في الشعور بالشبع فمن خلال تناول كوب فالصبح وكوب آخر في المساء هذا يساهم في الشعور بالشبع وهذا لأن الكافيين المتواجد في القهوة يساهم في تحسين العملية الغذائي لذلك من الأفضل تناول القهوة فهي مفيدة للشعور بالشبع.


الشاي الأخضر:
إذا كنت عزيزي القارئ ترغب في القضاء نهائياً على الشعور بالجوع فيمكنك تناول كوبان من الشاي الأخضر يومياً فذلك المشروب يساهم في القضاء على الشعور بالجوع نهائياً، فهذا المشروب يساهم في إنقاص الوزن والتخلص نهائياً من الدهون المتراكمة.

مشروب البرتقال بالزنجبيل:
كوب من عصير البرتقال الطبيعي الطازج، وملعقة من الزنجبيل الطازج مفروم ومصفى جيدا، ثم يقلب ذلك الخليط جيدا ويجب تناوله قبل كل وجبة بنصف ساعة على الأقل.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة