الجمعة 30-07-2021
الوكيل الاخباري

أنا إمْلَقَّح



الان وبعد طول انتظار تلقّحتُ بالجرعة الأولى من مطعوم سينوفارم الصيني..يعني أنا والرئيس الصيني بذات نفسه أخذنا نفس اللقاح..وأكاد أجزم أن نفس الأعراض بعد التلقيح ظهرت على كلينا والتي تنحصر بِ ولا شيء سوى عوارض نفسية تتغلب عليها بالمعنويات..!اضافة اعلان

الحياة بعد التلقيح تختلف..تشعر نفسيّاً أنك مُقدم على الحياة ونفسك مفتوحة على كلّ شيء.. تشعر أنك بعيد عن الخوف الذي كنتَ تعيشه قليلاً أو كثيراً..بل إنك تمشي مزهوّاً بروحك وهذا لا يعني ألّا تأخذ احتياطات السلامة العامة فكورونا لا يرحم إن جاءك بمفاجآته ..!

صرتُ إملقّح..لم ألتفت إلى نظرية المؤامرة التي حاصرت كل المطاعيم؛ فالملايين الذين تطعموا في بلاد « الكافرين ..!!» لن يضحّوا بهم «كفّارهم»..لأن كفّار بريطانيا وكفار أمريكا وكفّار الصين وكلّ الكفّار على وجه الأرض لا يعيشون في (جاهليتنا)..!
من أراد أن يرتاح فعليه باللقاح..والعلم الذي أوصل لكم الموبايلات التي بين أيديكم و سياراتكم التي تركبونها هو ذات العلم الذي انتج اللقاح..ولو بقينا على نظرية المؤامرة لما ركب عربيّ واحد للآن «بسكليت» ولبقينا أسرى «عربايات الحمير»..!

يا سادة: أتكلّم الآن عن الأردن؛ إذا أردتم رفع الحظر الجزئي والشامل ووقف العمل بقانون الدفاع فليصبح الشعب كلّه مُلقّحاً حتى الانتصار على جيوش الكورونا التي لن يبيدها إلاّ العلم وتفتيح العقل..! لا أحد يتآمر علينا سوى عقولنا..!
أنا الآن إمْلَقَّح راسي براس رئيس الصين..وما حدا يحكي معي أرجوكم إلا  إملَقّحْ مثلي تماماً..