الأحد 05-07-2020
الوكيل الاخباري



سر الكورونا الرهيب




 
أخيرا اكتشفت السر الرهيب وراء، لعين الحرسة، فيروس كورونا بن كوفيد التاسع عشر، قد لا أكون الأول في العالم الذي اكتشف السر، لكني سأكون أول من يتجرأ وينشره. لكن قبل نشره، وحتى لا تصدمكم الحقيقة الموجعة تماما، أرجو أن تكملوا قراءة هذا المقال، وفي نهايته ستعرفون سر الكورونا ومن يقف خلفها وأمامها:

«فيديو متداول حاليا على صفحات التواصل الاجتماعي يتحدث فيه شخص حول وسائل الاحتيال في مجالات التأمين. ويروي بأسلوب جميل ومحكم قصة حول رجل قام بالتأمين ضد الحريق على علبة سيجار يملكها بمبلغ ضخم جدا قارب المليون دولار.

بعد شهر-حسب القصة-وبعد أن أنهى الرجل تدخين علبة السيجار كاملة مكمّلة، طلب الرجل من خلال محاميه من شركة التأمين دفع التعويض. قابلت إدارة الشركة هذا الطلب بالسخرية والاستنكار، فما كان من الرجل الا أن طلب من محاميه المبجل رفع دعوى قضائية ضد شركة التأمين مطالبا بالتعويض بدل الحريق.

بعد مداولات طويلة حكم القضاء للرجل بالتعويض، وحصل على المليون دينار. لكن الرجل لم يفرح حتى النهاية، فقد أقامت عليه الشركة دعوى قضائية بحجة إشعال عدة حرائق مفتعلة بمحتويات علبة السيجار، وطالبت بتعويض لا يقل عن 10 ملايين دينار. وربحت الشركة القضية».

نرجع لموضوعنا، حول السر الحقيقي وراء الكورونا.

هل صدقتم فعلا أن كاتبا بسيطا يستطيع معرفة هذا السر؟؟؟؟؟

في الواقع، لقد اقترفت هذه الكذبة البيضاء من أجل أن تطالعوا المقال كاملا حتى النهاية.

نيني نيني كع كع.