الإثنين 20-05-2024
الوكيل الاخباري
 

6 أسباب تجعلك تدخل شاي الاعشاب في نظامك الغذائي

image (1)


الوكيل الإخباري _ يتجنب الكثير من الاشخاص تناول الأدوية والعقاقير التي تساعد على تهدئة الأعصاب والتخلص من القلق والإجهاد للتخلص من التوتر والقلق، هناك العديد من أنواع شاي الأعشاب الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء والهدوء وأبرزها شاي الأعشاب ، تعرف على فوائد شاي الأعشاب :
 
تعديل السكري
يمكن أن يساعد هذا الشاي في التحكم في مستويات السكر في الدم وإدارة مرض السكري. في دراسة، تم الكشف عن أن مكملات فطر تشاجا ترتبط بمستويات سكر الدم الصحية في الفئران. ومع ذلك، يجب إجراء المزيد من الدراسات على البشر.

تدمير الخلايا السرطانية
يحتوي فطر Chaga على triterpenes التي تتسبب في تدمير الخلايا السرطانية. كما تمنع مضادات الأكسدة الموجودة فيه تلف الخلايا الناتج عن الجذور الحرة.

يقلل الإجهاد
تحتوي على مُحَوِّلات تساعد على دعم قدرة الجسم التي تساعد على التعامل مع الإجهاد العاطفي والجسدي ويساعدك على الحفاظ على الهدوء.

يقلل الكوليسترول
تناول مشروم تشاجا يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة، التي قد تقلل من الكوليسترول "الضار" ، مما يخفف من خطر الإصابة بالأزمة القلبية والسكتات الدماغية وأمراض القلب الأخرى.

مضاد للأكسدة
يحتوي على مضادات الأكسدة، مما يساعد على إبطاء عملية الشيخوخة. كما أنه يدعم الجسم ضد الآثار الضارة للجذور الحرة والإجهاد التأكسدي.

اضافة اعلان

 

المصدر : سبوتنيك 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة