الإثنين 19-08-2019
الوكيل الاخباري



خلال (24) ساعة

أحداث ساخنة شهدتها الرصيفة والزرقاء

5c10a9f50b584



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني

شهدت محافظة الزرقاء ولواء الرصيفة يوم أمس الإثنين ، أحداثا ساخنة ، بحسب رصد " الوكيل الإخباري" ، حيث تسبّبت تلك الأحداث بجلبة في أماكن حدوثها ، كما وتواجدت الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابساتها.


جثة ومحاولة انتحار في الرصيفة
في الرصيفة ،عثرت الأجهزة الأمنية، صباح أمس، على جثة فتاة آسيوية في محافظة الزرقاء، وبيّن المصدر – حينها - أنه قد ورد بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة الزرقاء بوفاه فتاه - شرق آسيوية - في محافظه الزرقاء حيّ الحسين.


وهرعت الأجهزة الأمنية إلى الموقع ، وتبيّن عدم وجود آثار شدّ أو عنف وتم نقل الجثة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي للوقوف على أسباب الوفاة.

 

وفي الرصيفة أيضا ، ولكن باختلاف الزمان ، ثنت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني الزرقاء فتاة تبلغ من العمر (19) عاماً عن الانتحار من أحد أبراج الاتصالات .

وقالت إدارة الإعلام أن فرق الإنقاذ ، بإنقاذ الفتاة من خلال "حبال الإنزال" الخاصة بمثل هذه الحوادث، ولم تتعرض الفتاة لأذى.

وقد تجمهّر مواطنون في المكان، لإقناع الفتاة بعدم الانتحار.


 وفاة سيدة في الزرقاء
ومن جديد ، ضحية تضاف إلى قائمة حوادث السير ، فقد أكدت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت مساء أمس  مع حادث دهس على اوتوستراد الزرقاء, نتج عنه وفاة سيدة تبلغ من العمر – 44 عاما - وإصابة اثنين آخرين بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم .

وقدّمت كوادر الدفاع المدني ، الإسعافات الأولية للمصابين، وتمّ نقلهما و إخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي حيث وصفت حالة إحدى الإصابات بالبالغة ، والأخرى بالمتوسطة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة