الخميس 14-11-2019
الوكيل الاخباري



تسليم نتائج تشريح جثمان إسراء غريب اليوم - تفاصيل

image



الوكيل الاخباري

قال وزير العدل في السلطة الفلسطينية، محمد الشلالدة، إن نتائج تقرير الطب الشرعي النهائي الخاص بملف الفتاة إسراء غريب في بلدة بيت ساحور بمدينة بيت لحم، سيتم تسليمه اليوم الثلاثاء.


ويأتي ذلك، فيما قدم ثلاثة من الأطباء الشرعيين في الوزارة استقالاتهم، حيث أكدت الوزارة أن هذه الاستقالة ليس لها علاقة بقضية وفاة المرحومة غريب.


وذكرت الوزارة في بيان لها على "فيسبوك" "استقالة الأطباء الثلاثة تأتي نتيجة لوجود مخالفات لديهم، وصدور عقوبات تأديبية بحق بعضهم، علما أنهم لم يشاركوا من قريب أو بعيد بالتشريح"


وأوضحت الوزارة في البيان أن الطبيب الشرعي المكلف بالتشريح من النيابة العامة، هو اختصاصي الطب الشرعي في بيت لحم الدكتور أشرف القاضي.


ووفقا لوكيل وزارة العدل الفلسطينية، محمد أبو سندس، فإن تقرير الطب الشرعي النهائي الخاص بوفاة الفتاة إسراء غريب، سيتم تسليمه، اليوم الثلاثاء، للنيابة العامة الفلسطينية، وذلك بعد فحص عينة الباثالوجي، ثم يقوم الطبيب الشرعي بإعداد التقرير الطبي النهائي ويسلمه للنيابة العامة جهة الاختصاص في هذا الموضوع.


وقال أبو سندس " لقد تم فحص جزء من العينات داخل فلسطين، وهناك جزء آخر تم إرسالها إلى الأردن، والتي وصلت، يوم السبت الماضي، وبقيت عينة الباثالوجي والتي من المقرر أن تخرج نتائجها، امس الإثنين، وبعدها يعد الطبيب الشرعي تقريره، ومن ثم يسمله إلى النيابة العامة اليوم الثلاثاء".

 

المصدر : عرب 48