الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

اختفاء طفل منذ (9) أيام في عين الباشا ووالدته : والده حلق رأسه عقابا

تفاصيل اختفاء طفل في عين الباشا ووالدته 'علمت بالصدفة'

f828a25a-9e7e-49a9-a9a5-cbd901707c4c (1)


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - اختفى طفل ويدعى ابراهيم الراعي منذ (9) أيام، بعد تغيبه عن منزله في منطقة عين الباشا، دون معرفة ظروف الاختفاء - وفق جد الطفل ماهر الراعي- .

اضافة اعلان


وبين الراعي لـ"الوكيل الإخباري"، أن حفيده يعيش مع والده، بعد أن طلُق والدته "المتزوجة"، ولفت،" أنه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية قبل يومين فقط، وزاد " لم يبلغ عن اختفاء الطفل فور فقدانه ".


وأوضح جدّ الطفل، أنه وفي "بيت عزاء" اجتمع مع عم الطفل، حيث سأله - العم - ما إذا كان ابراهيم مع والدته، فاستهجن الجدّ السؤال، وقال " لقد علمت بالصدفة عن اختفاء ابراهيم، وعلمت حينها عن الحادثة ".

 

اظهار أخبار متعلقة


وفي اتصال هاتفي مع والدة الطفل - نتحفّظ عن ذكر اسمها - والتي انغمس بصوت الحسرة، أشارت لـ"الوكيل الإخباري"، أن الطفل يُعامل بسوء من قبل والده، ولقد تم معاقبته بـ"حلق شعره"، وزادت " لم أر ابني منذ 20 يوما، ولقد كنت أحاول التواصل معه، لكن دون جدوى ".


وأشارت، أنه تم البحث عن ابنها عند أقاربه، واصدقائه، مُتمنيّة أن يعود ابراهيم سالما، دون أن يُصيبه سوء، وزادت " لم أعلم بحادثة الاختفاء إلا بعد أسبوع، ولا أعلم ماذا أفعل فلقد استودعته لله".


الطفل ابراهيم ضحية تفكك أسري، علما أن أطفالها الثلاث كانوا يعيشون معها، إلا انها وبعد ان تزوجت، أصبحت الحضانة لوالدهم، وفق والدته.


شقيقا الطفل يبكيان إبراهيم، فهما طفلان أيضا، وبعيدان عن والدتهما منذ (9) أشهر، وما زالت الأم تجني حادثة طلاقها، حيث اختفاء طفلها "البكر"، ومعاناة طفلين، وقد خرجت منذ الصباح - الثلاثاء - متوجهة إلى محافظة الزرقاء للبحث عنه، حيث يعيش عدد من أقارب العائلة، بحسب ما أكدته.

 

اظهار أخبار متعلقة


تصريح أمني


وفي ذات السياق أكد مصدر أمني،لـ"الوكيل الإخباري"، اختفاء طفل - 12 عاما في منطقة عين الباشا، حيث تقدّم والد الطفل ببلاغ لدى مركز امن عين الباشا، يفيد بتغيب ابنه منذ (9) أيام.


وباشرت الأجهزة الأمنية البحث عنه.