الأربعاء 13-11-2019
الوكيل الاخباري



تفاصيل مؤلمة .. أردني ذهب لشراء دواء فتوفي داخل صيدلية في القاهرة

10005286-a800-466c-911a-b66f3a8e8941
المرحوم عثمان غنايم



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - من جديد جُثّة تعود إلى الأردن ، لأردني قد تُوفي في مصر ، واليوم سيتم استلام جثته ، ويعود إلى أرض الوطن ، مُحمّلا على الأكتاف بعد غياب (5) سنوات ، لم يأت خلالها إلى بلده.


مصدر مُقرّب للمتوفي "عُثمان غنايم" ، روى لـ"الوكيل الإخباري" ، ما حصل ، أشار أنه توفي أثناء شرائه لدواء له في أحد الصيدليات في القاهرة ، وقال " لقد توفي بسبب أزمة قلبية ، واليوم سيتم استلام جثته ".

اظهار أخبار متعلقة


ولفت أن المتوفي – 48 عاما -  لم يزر الأردن ، نتيجة لما تعرض له قبل سنوات من احتيال دون أن يذكر – المصدر - تفاصيل العملية .


المتوفي ، سيصل إلى الأردن اليوم ، مُحمّلا على الأكتاف ، وسيأتي ابنه الجامعي من تركيا ، مودّعا والده ، وطفله الصغير -10 سنوات - ما زال ينتظر والده ، إلا أنه غادر ولن يعود ، فقد جاءت ساعة الموت في بلاد الاغتراب.


المصدر ، أكد أن المتوفي ، كان يرغب بزيارة الأردن ، إلا أن ظروفا حالت – فضّل عدم ذكرها - دون وجوده بين أسرته ، ولكنه اليوم سيكون بين عائلته بفاجعة ، قاسيّة المشاهد ، لافتا أنه قد ترشّح للانتخابات النيابية قبل سنوات ، إلا أنه لم يُحالفه الحظ، ولم تُحالفه الغربة ، فمات وحيدا ، وعاد وحيدا بعد سنوات .


وكان "الوكيل الإخباري" ، قد نشر تقريرا يوم أمس الثلاثاء يحمل عنوان ، "العريس الغريق مثالا .. نعوش في الخارج تحتضنُها أرض الوطن"، يتحدث عن أردنيين توفوا في بلاد الغربة وعادوا ليُصار إلى دفنهم في الأردن.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة