الأحد 20-06-2021
الوكيل الاخباري

في تماس كهربائي

جرش .. ستينية تموت بصمت وألم في حادثة مُفجعة

b899dd98-aa6d-4f5e-8b39-17383eb37026
منظر عام لمحافظة جرش


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - فاجعة مؤلمة هزّت محافظة جرش، الخميس الماضي ، حيث وفاة ستينية من ذوي الاحتياجات الخاصة ، في منزلها وعلى فراشها في منطقة "ظهر السرو"، بعد احتراق منزلها .

اضافة اعلان

 

المكان ، في محافظة جرش ، الزمان ، الساعة السادسة صباحا ، المشاهد ، قاسية للغاية ، يرويها شاهد عيان لـ"الوكيل الإخباري" ، حيث أن تفاصيلها ، تبكي الأعين ، والسبب تماس كهربائي" .

 

وأضاف شاهد عيان - فضّل عدم ذكر اسمه - أن السيدة ، كانت نائمة على فراشها ، حيث أنها غير قادرة على النطق أو الحركة ، وشاءت الأقدار ، أن تكون لوحدها في الغرفة .

 

زوجها في غرفة أخرى 

وزاد "كان زوجها في غرفة أخرى من ذات المنزل ، وكان الموت ينتظرها ، حيث التهمت النيران الغرفة ، في زمن قياسي ،وهي صامتة ، ولم تحرك ساكنا ، نتيجة لوضعها الصحي ، وحاول أحد الأشخاص أن يقوم بمساعدتها ، إلّا أن النيران كانت أسرع، حيث تمّ كسر باب المنزل ، إلا أن الدخان كان مُسيّطرا ".

 

ولفت ، أن كوادر الدفاع المدني في جرش ، أسعفت زوجها ،نتيجة لإصابته بضيق تنفس ، حيث صدمته بوفاة زوجته حرقا، منوّها أنه عادة ما يتواجد أحد من أبنائها معها ، لكن القدر شاءت ان تموت وحيدة في غرفتها .

 

السيدة ، فارقت الحياة ، حيث أبناؤها الذين ، ما زالوا "غير مصدّقين"، ما حدث في منزل شهد على حنان والدتهم ، التي فارقت الحياة ، بحادثة أليمة. 

 

وكان الدفاع المدني، أكد- في وقت سابق - بأن فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش تعاملت  الخميس ، مع حريق غرفة داخل منزل بمنطقة ظهر السرو, نتج عنه وفاة سيدة نتيجة تعرضها لحروق بالغة بالجسم وإصابة اثنين آخرين بضيق بالتنفس إثر استنشاقهما الغازات المنبعثة من الحريق.

وأضاف الناطق الإعلامي أن فرق الدفاع المدني عملت على إخماد الحريق, وإخلاء الوفاة ونقل الإصابتين إلى مستشفى جرش الحكومي وسبب الحريق ناتج عن مدفأة كهرباء.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة