الأربعاء 11-12-2019
الوكيل الاخباري



جريمة بشعة تهز مصر .. أب يذبح زوجته وأطفاله الأربعة والسبب صادم!

201808230329242924



الوكيل الاخباري - شهدت مدينة الفيوم المصرية، صباح اليوم الاثنين، جريمة قتل بشعة، تجرد فيها أب من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، وقتل زوجته وأطفاله الأربعة وتقطيع أجسادهم بالساطور في ظروف غامضة.


وفي التفاصيل ، توافدت قوات الشرطة والإسعاف على ميدان المسلة في الفيوم، للتحقق من الجريمة التي وقعت في برج سكني هناك، حيث تم العثور على 5 جثث لأم وأطفالها الأربعة داخل شقتهم، حسب ما ذكر موقع صحيفة "المصري اليوم".

اظهار أخبار متعلقة



وكشف المدرس المتهم بقتل زوجته وأبنائه الـ4 بشقتهم السكنية بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم إنه قتلهم بعد تلقيه تهديدات من شخصين كان بينه وبينهم خلاف على التنقيب عن الآثار باغتصاب زوجته وقتل أبنائه الـ4 فى حالة عدم تخليه عن مطالبتهم برد مبالغ مالية كبيرة له لديهم، ومع الاستمرار فى تهديده قرر أن يتخلص من زوجته وأبنائه قبل تنفيذ تهديدهم له.

وبعد ان نفيذ المتهم جريمته توجه إلى قسم الشرطة وسلم نفسه ، ليعترف بالجريمة التفصيلية للحادث والتى تمثلت فى قتل الزوجة 33 عاما، والأبناء 11 عاما و8 أعوام و4 أعوام وعام ونصف العام، بعدما استغل نوم زوجته وأبنائه الأربعة في غرفة النوم.

واعترف المدرس بطريق قتل زوجته وأبنائه من خلال الإمساك بالساطور وضرب كل منهم تلو الآخر على رأسه، مما تسبب فى مصرعهم جميعا فى الحال، مؤكدا أنه عقب تنفيذ الجريمة قرر تسليم نفسه للشرطة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة