الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

' جمعة ساخنة '.. يقتلان صديقهما وعريس ' يغرق '

imgid421547


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أحداث ساخنة شهدها الأردن أمس الجمعة ، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي على إثرها، وقد وصف أردنيون يوم أمس بـ" الجمعة الساخنة ".

 

كشف النقاب عن جريمة وقعت قبل أشهراضافة اعلان

 وأبرز تلك الأحداث ، ما كشفته مديرية الأمن العام ، أمس الجمعة ، عن جريمة  وقعت بتاريخ 27/4/2019 ، حيث أنه وبعد التحقيق في القضية وجمع المعلومات حولها وقع الاشتباه على شخصين وافدين من ذات جنسية الشخص المتغيّب.

 

وتمّ إلقاء القبض عليهما ، وبالتحقيق معهما اعترف الأول أنه وعلى إثر خلافات شخصية سابقة مع الشخص المتغيّب ، طلب منه الحضور إلى منزل صديقه ( المشتبه به الثاني) للعمل هناك.

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف التحقيق ،أنه وعند قدومه قام بضربه بواسطة أداة راضة على رأسه واتصل بصديقه (المشتبه به الثاني )، وأخبره بأنه قام بضرب المغدور وقتله وعند حضوره قاما بدفنه في فناء أحد المنازل المهجورة في منطقة رغدان وسط العاصمة وبالتحقيق مع المشتبه به الثاني اعترف كذلك بالاشتراك بقتل المغدور .


وكان ، بلاغ قد ورد من ذوي وافد من جنسية عربية بتغيّبه وانقطاع الاتصال به حيث جرى التعميم عليه والبحث عنه، وشكل فريق خاص في شعبة بحث جنائي العاصمة والمركز الامني المختص لمتابعة التحقيق والبحث عن ذلك الشخص.
وقد جرى تحويل المشتبه بهما لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى ، والذي قرّر توقيفهما خمسة عشر يوما عن تهمة "القتل العمد" .

غرق "عريس" في شهر العسل
كما وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن عثرت السلطات الأندونيسية على المواطن الأإردني محمود ملحم - 28 عاما – نتيجة غرقه .


وكان ملحم ، قد فُقد لمدة (20) ساعة ، في "جزيرة بالي" بأندونيسيا بعد اشتراكه في رحلة مغامرة بحرية منذ (٢٠ ) ساعة، حيث أنه  لم يمضِ على زواجه سوى أسبوعين .


وقد تعاطف أردنيون مع الحادثة ، نتيجة لحيثياتها الساخنة ، مُبدين استياءهم حيال تلك الحوادث التي تخطف شبابا من أحضان الحياة .


وقد انتشرت صورة الشاب برفقة زوجته ، وقد نعى كثيرون "محمود" ، داعين أن يُلهم عائلته وزوجته الصبروالسلوان على مُصابهم..

العثور على جثة سيدة مُتفحمة
وفي حي نزال عثرت الأجهزة الأمنية  ، على جثة سيدة مُتفحّمة - "تفحم بالكامل"- بين الأحياء السكنية ، الأمر الذي أدّى إلى حدوث جلبة في المكان ، على ضوء تساؤلات بدوافع ذلك .
وقد تمّ فتح تحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها ، دون تفاصيل بها.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة