السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حادثة تهز الكويت .. انتحر خلال بث مباشر مع معشوقته

20180622175946229 (1)


الوكيل الاخباري

سجَّل شاب سريلانكي وافد بالكويت، عملية انتحاره عن طريق خدمة البث المباشر التابعة لأحد تطبيقات التواصل مع حبيبته.

اضافة اعلان


وأجرى الشاب السريلانكي الذي أحب ابنة بلده التي تسكن في العمارة التي يقطنها في الكويت، مكالمة فيديو معها وهو بحال غير طبيعية، ووثّق لها عملية انتحاره شنقًا، فسارعت إليه محاولة إنقاذه، إلا أنها وصلت متأخرة، وتبيَّن أنه فارق الحياة تاركًا البث المباشر على هاتفه، بحسب صحيفة "الراي" المحلية.
ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني كويتي أن الشاب وخلال مكالمته المباشرة مع صديقته، بدا خارج نطاق التغطية، وربط حبلًا في سقف غرفته وعلّقه في رقبته ووثّق لها عملية انتحاره بالصوت والصورة.

وسارعت الفتاة الشابة لإنقاذه وسط صدمة وذهول منها، خارجة من مسكنها إلى الشقة التي يقطنها ابن بلدها، وحاولت كسر الباب، إلا أنها فشلت، فساعدها أحد الجيران وهو باكستاني الجنسية.


وعقب كسرهما الباب، وجدا السيرلانكي مُلقى على الأرض وينتفض جراء انقطاع الحبل في اللحظات الأخيرة من عملية الانتحار، وقاما بمحاولة إنعاشه إلا أنهما فشلا في ذلك، فأبلغا عمليات وزارة الداخلية.


وهرعت طواقم الطوارئ الطبية إلى موقع الحادث بخيطان، وبإجراء الفحص على الشخص، اتضح أن هناك نبضاً في جسده، فنقلوه إلى مستشفى الفروانية لكنه لم يصمد طويلاً، حيث فارق الحياة عند الوصول إلى بوابة المستشفى.

ولقد أمر وكيل النائب العام الكويتي، بتسجيلها قضية انتحار، وبالتحقيق مع السريلانكية ذكرت أنها لاحظت أنه بحال غير طبيعية أثناء المكالمة التي أجراها معها ولا تعلم سبب إقدامه على هذا الفعل.

 

المصدر