الإثنين 25-10-2021
الوكيل الاخباري

سممت 4 رجال كي ترثهم الأرملة السوداء تنتظر الإعدام في اليابان - صورة

78-165901-american-execution-killed-rape_700x400


الوكيل الإخباري - امتدت جرائم الأرملة السوداء سيئة السمعة على مدار 14 عاماً استدرجت فيها رجالا مسنين للزواج والتخلص منهم بغية الحصول على تركتهم بعد وفاتهم، حيث نجحت في كثير من الحالات ورغم ذلك فقدت كل أموالها بسبب مضاربتها في أسواق المال .

اضافة اعلان

 

تنتظر السبعينية اليابانية شيساكو كاكهي، والملقبة بـ"الأرملة السوداء" عقوبة الإعدام وذلك بتهمة قتل 3 من أزواجها ومحاولة قتل الرابع.


بأن كاكهي البالغة من العمر حاليا 74 عاما قد أدينت بقتل ثلاثة رجال بمادة سامة فيما نجا رابع أزواجها من الموت.


وكانت محكمة أوساكا العليا قد أيدت حكم الإعدام على كاكهي الملقبة بـ"الأرملة السوداء" بعدما استخدمت سم السيانيد لقتل أزواجها الأثرياء والكبار في السن بهدف أن ترثهم.


وقال القاضي في حيثيات الحكم الصادر في يونيو الماضي "استخدمت كاكهي وكالة زواج يابانية للتعرف على الضحايا المسنين لتسممهم الواحد تلو الآخر بعد أن جعلتهم يثقون بها".

 

وأوضحت محاضر المحكمة أن سوهيرو كان الناجي الوحيد من بين ضحايا كاكهي الأربعة لكنه أضحى "يعاني من خلل وظيفي غير قابل للشفاء وضعف في البصر ليتوفى بعد عام ونصف بسبب مرض غير ذي صلة".


وبعد سنوات من تلك الحادثة كانت كاكهي تبحث عن ضحيتها الجديدة لتتعرف على زوجها الجديد مايوزري هوندا، الذي كان يبلغ من العمر 71 في العام 2011.


وفي 9 مارس من العام 2012 وبعد أن كان الزوجان يتجولان في أحد المتاجر ذهب كل منهما في طريقهما المنفصل وعند حوالي الساعة 5 مساء في ذلك اليوم فَقَد الرجل وعيه بينما كان يقود دراجة نارية لتعلن المستشفى التي أسعف إليها، وفاته بعد ساعتين ويبدو أن "الأرملة السوداء" كانت قد دست له السم في أحد الأطعمة أو المشروبات في ذلك اليوم.


وبعد شهرين اعتقلت الشرطة كاكهي بعد الاستجواب على مدى عدة أشهر، اعترفت بجرائمها.


ورغم محاولة فريق دفاعها إثبات أن موكلتهم مصابة بالخرف غير أن المحكمة رفضت تلك الحجج وأيدت حكم إعدامها.



 

المصدر - البيان 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة