السبت 23-11-2019
الوكيل الاخباري



شاهد بالفيديو.. الإعصار الذي دمر مدينة "بوش"

5daeadcb4e496



الوكيل الاخباري – إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمحطات الاخبارية لقطات الفيديو عن حجم الدمار الذي تسبّب فيه إعصار ضرب مدينة دالاس في ولاية تكساس الأمريكية، حيث يعيش الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دابليو بوش؛ ولم يُقتل أحدٌ خلال الإعصار الذي ضرب المدينة مساء الأحد دون تحذير.

وحسب شبكة "أيه بي سي نيوز"، تسبّب الإعصار في قطع التيار الكهربائي عن سكان مدينة دالاس، فيما اشتكى كثيرون من الأمريكيين من خطورة هذا الإعصار.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية، عن مسؤولين في مدينة دالاس بولاية تكساس، قولهم: "هناك عديدٌ من المباني تعرّض لأضرار بالغة من جرّاء هذا الإعصار، ولم يتم إبلاغنا حتى الآن بأيّ إصابات خطيرة".

وأظهرت لقطات فيديو في المدينة، تضرُّر عديدٍ من المباني والمنازل ذات الأسطح العالية، فيما اقتلعت الأشجار وانطفأت الأنوار، بسبب هذا الإعصار المرعب.

وقالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية على موقعها، إن الإعصار مرّ قريباً من منزل الرئيس الأمريكي الأسبق بوش؛ وزوجته لورا بوش؛ لكنه لم يتسبّب في أضرارٍ للمنزل أو أيّ إصابات.

وقررت السلطات في ولاية دالاس، تعليق الدراسة في 6 مدارس بالمدينة الأمريكية، مشيرة إلى "أضرار جسيمة" لعددٍ من المؤسسات التعليمية بسبب الطقس القاسي.

وتوقعت الخدمة الوطنية للأحوال الجوية في الولايات المتحدة الأمريكية، أن تضرب العواصف والأعاصير عديداً من الولايات خلال الفترة المقبلة.

المصدر سبق

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة