الجمعة 25-09-2020
الوكيل الاخباري



شاهد.. لحظة اعتداء راكب صيني بالضرب على سائق حافلة بسبب ' الكمامة'

22ca4b7f3c0ff993b3571316eaf44febad7e2af7-jpg


الوكيل الاخباري – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة ترصد لحظة اعتداء راكب على سائق حافلة بالضرب، بعد أن طالبه الأخير بالالتزام بارتداء الكمامة بالشكل السليم في إطار إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأفادت تقارير إخبارية بأن هذه الواقعة حدثت بمدينة "غوانزو" جنوبي الصين، وقد صدر مؤخرًا حكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات وثلاثة أشهر ضد الراكب الذي اعتدى على السائق.

وجاء في تقارير وسائل إعلام محلية أن الراكب وجه ضربات لسائق الحافلة في رأسه 16 مرة على الأقل بعد أن ذكره الأخير بضرورة ارتداء الكمامة الواقية.

اضافة اعلان
 



وتشير التقارير كذلك إلى أن المعتدي، الذي لم يتم الكشف سوى عن لقبه "لي"، كان تحت تأثير الكحول آنذاك، حيث كان قد احتسى عدة زجاجات من الجعة قبل صعوده على متن الحافلة؛ ورفض في أعقاب ذلك ارتداء الكمامة بصورة صحيحة حيث كان يرتديها أسفل ذقنه، واضطر سائق الحافلة إلى حثه على الالتزام بهذا الإجراء الوقائي أكثر من مرة، لكن المعتدي أصيب بالغضب وشرع في توجيه إهانات لفظية للسائق والاعتداء عليه بالضرب.

ورصدت كاميرا مراقبة ملحقة بالحافلة جوانب من الاعتداء الذي وقع ضحيته سائق الحافلة؛ ويظهر المعتدي في اللقطات المرفقة وقد كان يوجه لكمات متتالية للضحية أثناء قيادته الحافلة؛ واضطر السائق إلى التوقف نتيجة لذلك واتصل بالشرطة، إلا أن الراكب المخمور واصل الاعتداء عليه.

وتعرض الضحية لإصابات طفيفة جراء هذا الاعتداء، في حين أدانت المحكمة المعتدي في وقت سابق من الأسبوع وصدر ضده حكم بالسجن.

 

 

المصدر : صدى البلد