السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

شقيقه شهد وفاته .. سيدة تروي تفاصيل وفاة طفل أثناء لعبه في ' مول '

sn0OLbRGzQJ5YIHYSVCsyktuwFMcEuE9THLewfsb


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أمام عينيها توفي طفل ، وما زال المشهد حاضرا في ذاكرتها ، لصعوبة الموقف ، حيث كانت برفقة أطفالها في أحد المولات - غرب عمّان – وكانت سعادة أطفالها سيدة الموقف حينها ، إلى أن كانت اللحظات الصعبة ، التي غيّرت تلك الأجواء العائلية .

اضافة اعلان

قبيل أيام توفي طفل - 13 عاما - في أحد المولات ، حيث كان يلعب ، وفجأة سقط الطفل مغشيّا عليه ، الأمر الذي أدى إلى تجمّهر المتواجدين في المكان ، وسط صراخهم .

اظهار أخبار متعلقة


هذا ما جاء على لسان سيدة لـ"الوكيل الإخباري" ، وقد أبدت حزنها نتيجة لما رأت ، وتابعت " لقد رأيت الطفل يسقط فجأة ، بعدما كان يلعب ، وبعدها أقدم موظفو المول على نقله لأحد المُستشفيات ، إلى أن توفّاه الله بعد ساعات في المُستشفى ".


وأضافت السيدة - فضّلت عدم ذكر اسمها - أنه لم يكن أحد برفقة الطفل سوى شقيقه، حيث كان شاهدا على ما حدث ، وقد علمت - السيدة - بعد أن سألت عن حالة الطفل ، أنه قد أجرى عملية قلب مفتوح قبل فترة وجيزة ، وتساءلت مُستهجنة " كيف لطفل بوضعه الصحي أن يلعب في "مول لوحده" بدون رفقة ذويه ، عدا على أن اللّعبة التي كان يلعب بها تتطلب جُهدا ، مّا يعني عدم تحمّل جسده ، وبالتالي وفاته ".


السيدة ، بعد أن رأت ما حصل للطفل وبعد نقله إلى المستشفى ، قامت بالاتصال به ، للإطمئنان على صحته ، حيث تمّ إخبارها بوفاة الطفل ، الأمر الذي أدى إلى بكائها على الهاتف ، تعاطفا مع الطفل الذي توفي أمامها ، ولم يكن "في اليدّ حيلة ".


وناشدت - بحرقة أم -ذوي الأطفال ، بضرورة الحذر من ألعاب الأطفال ، تحسّبا من إصابتهم بأذى ، أو خسائر في الأرواح ، خاصة إذا كانوا يُعانون من أوضاع صحيّة لا تسمح لهم بممارسة الألعاب .


"الوكيل الإخباري" ، تواصل مرارا مع " إدارة المول" - نتحفّظ عن ذكر اسمه - حيث تم الحديث مع أحد الموظفات ، وطلبت الحديث مرة أخرى لعدم تواجد "مدير المول" ، وبعد محاولات عدة للوقوف على ملابسات حادثة وفاة الطفل لم تستجب الإدارة.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة