الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

ضبط 22 مروجا للمخدرات خلال 48 ساعة - صور

111111111111111111111111
الصورة تعبيرية


الوكيل الإخباري
تعاملت ادارة مكافحة المخدرات خلال الـ ٤٨  ساعة الماضية مع ١٧ قضية لترويج المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة ويضبطون ٢٢ مروجا وبحوزتهم كميات مختلفة من تلك المواد واربعة اسلحة نارية .

اضافة اعلان


وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان وصل "الوكيل الإخباري" مسخة منه، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الـ ٤٨ ساعة الماضية مع ١٧قضية لترويج المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة والقوا القبض خلالها على على ٢٢ مروجا للمواد المخدرة وبحوزتهم كميات مختلفة من تلك المواد واربعة اسلحة نارية.


وكانت ابرز تلك القضايا ضبط مروج من جنسية عربية في محافظة المفرق وبحوزته ٣٠٠٠ حبة مخدرة، وقضية اخرى في احد المعابر الحدودية القي القبض خلالها على شخص بحوزته ٣ كفوف من مادة الحشيش اخفاها داخل اكياس من الارز ، وفي محافظة البلقاء / صافوط  دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة حيث القي القبض عليه وبتفتيش المنزل ضبط داخله ثلاثة اسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة المعدة للبيع ، كما والقي القبض في محافظة البلقاء كذلك على مروج داخل مركبته وضبط بحوزته سلاح ناري.


وفي محافظة العاصمة تم التعامل مع ست قضايا في مناطق شرق وشمال ووسط وجنوب العاصمة والقي القبض خلالها على ثمانية اشخاص وبحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة المعدة للبيع، فيما القي القبض في محافظة الطفيلة / الحسا على شخصين من مروجي المواد المخدرة بعد مداهمتهما وضبط بحوزتهما كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع.


وفي محافظة اربد تم التعامل مع خمس قضايا لترويج المواد المخدرة والقي القبض خلالها على خمسة اشخاص وبحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة ، وفي البادية الوسطى القي القبض على ثلاثة اشخاص داخل مركبة وبحوزتهم نصف كف من مادة الحشيش المخدرة.