الإثنين 16-09-2019
الوكيل الاخباري



إصابات بالغة في منطقة الرأس

طبربور .. يُودّع الحياة نتيجة للسرعة الزائدة

جثة-انتحار-قتل



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني

 

ضحية جديدة لحوادث السير ، أمام هذا الكابوس المؤرق ، فقد توفي ثلاثيني في ساعة متأخرة من ليلة أمس الجمعة ، نتيجة لحادث سيّر مروّع عند "طلوع عين غزال" في طبربور باتجاه محافظة الزرقاء ، بالقرب من محطة فلسطين للمحروقات .


وقد أكد مصدر في الدفاع المدني ، أن حادث تصادم وقع بين (3) مركبات ، على طريق "طلوع عين غزال" على طريق أوتوستراد الزرقاء ، نتج عنه إصابة بالغة ، وإصابتان وصفت حالتهما العامة بالمتوسطة ، وتم نقلهم إلى أقرب مُستشفى .


وبيّن المصدر في حديث خاص لـ"الوكيل الإخباري" ، أن سبب الحادث السرعة الزائدة ، الأمر الذي أدّى إلى تصادم المركبات ، وقد هرعت كوادر الدفاع المدني إلى المكان ، لإخلاء الإصابات.


واستكمالا للمُستجدّات ، فقد قام "الوكيل الإخباري" بالتواصل مع المستشفى للوقوف على حالة الإصابات ، حيث أكد مصدر طبي، أنه تعامل مع وفاة سائق مركبة – 32 عاما - ، حيث توفي نتيجة لإصابته البالغة في منطقة الرأس .


ولفت ، إلى أن السائق ، تعرض لضربة قوية على رأسه ، تسبب له بنزيف حاد ، وتابع " لقد وصل الشخص متوفيّا ، وتمّ استدعاء شقيقه لاستلامه ".


وبيّن المصدر لـ"الوكيل الإخباري" ، بأنه تمّ التواصل مع شقيقه ، لاستلامه ، حيث قدم برفقة شقيقته ، علما أن والديه متوفيان".

 

"الوكيل الإخباري" يتحفّظ عن نشر صور الحادث.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة