السبت 04-05-2024
الوكيل الاخباري
 

طبيبة تجر حقيبة فيها جثة صديقتها مقطوعة الرأس في لندن -فيديو

38167Image1-1180x677_d


الوكيل الإخباري - في جريمة مروعة، التقطت كاميرات المراقبة، فيديو لامرأة ترتدي كمامة وتسحب حقيبة زرقاء اللون في شوارع العاصمة البريطانية لندن، تحتوي على جثة صديقتها مقطوعة الرأس.

وفي التفاصيل، ظهرت الطبيبة جيما ميتشل (38 عاما)، في الفيديو عند الساعة 6:23 صباحا (بالتوقيت المحلي) وهي تغادر منزلها في Brondesbury Park، مرتدية قبعة ووشاحا وحقيبة ظهر حاملة حقيبة زرقاء كبيرة.

لكن بعد ساعات، في تمام الساعة 1:13 مساء، التقطتها كاميرات المراقبة وهي تسير في طريق شابلن، بعيدا عن منزل الضحية مي كوين تشونغ (67 عاما)، مرتدية الكمامة دون القبعة والوشاح، وتجر حقيبة سفر.

اضافة اعلان

 

400 ألف جنية إسترليني
فيما تبين لاحقا أن أن طبيبة العظام السابقة احتاجت نحو 400 ألف جنيه إسترليني لإضافة طابق إضافي لمنزلها في ويلسدن، شمال غرب لندن.


فراحت تضغط على الضحية لمنحها المال، وعندما رفضت تشونغ، قتلتها وقطعت رأسها وألقت جسدها على بعد أكثر من 250 ميلا في سالكومب، ديفون، فيما عثر على الرأس على بعد 10 أمتار.


وبعد أن قتلتها، جعلت ميتشل نفسها المستفيد الرئيسي من وصية الضحية.
يشار إلى أنه بينما تستمر محاكمة الطبيبة حاليا في العاصمة البريطانية، نفت المتهمة قتل تشوينغ، مؤكدة "ألا علاقة لي بالجريمة".


وكانت الشرطة البريطانية اعتقلت ميتشل بعد أن اتهمتها بضرب تشونغ حتى الموت قبل قطع رأسها وإلقاء جثتها إثر خلاف بينهما حول المال، في منزلها في شمال غرب لندن في 11 يونيو عام 2021 . 

 

 

العربية 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة