الإثنين 16-09-2019
الوكيل الاخباري



في إربد ومعان

طفلان غادرا الـحــياة بحـادثي سـيـر خلال 72 ساعة

2017_3_18_0_34_1_218



الوكيل الإخباري-جلنار الراميني

 

ما زالت حوادث السير ، تقتل أبرياءً ، وما زالت عائلات تبكي من فقدتهم ، فغادرت السعادة منازلهم حيال ابتلاء القدر لهم ، بأعزّ من لديهم.

 

هؤلاء الذين غادروا الحياة ، دون وداع ، أضحوا يسكنون قلوب مُحبيهم ، كما سكنوا في لحودهم .

 

ومنذ يوم الأربعاء الماضي، حتى مساء أمس الجمعة - 72 ساعة - فقد راح ضحية حوادث السير طفلان، أحدهما في منطقة الطيبة التابعة لمحافظة إربد، ووفاة طفلة في الشيديّة بمعان .

 

وفاة طفل في تدهور مركبة والدته

ففي إربد، أكّد مصدر في الدفاع المدني ، وفاة طفل - 4 سنوات -نتيجة لتدهور مركبة والدته التي كانت تقودها ، حيث كان برفقة شقيقه .


وتمّ نقل الوفاة إلى مستشفى الأمير راشد العسكري فيما تمّ إسعاف المصابين - الأم وشقيقه - حيث خرجا من المُستشفى بصحة جيّدة ، على وقع ألم فقدان الطفل.

 

طفلة تغادر الحياة بـ"الشيدية"

وفي معان ، قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني، إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان تعاملت أمس الجمعة، مع حادث تدهور مركبة بمنطقة الشيدية باتجاه معان .

 

ولفتت ، أنه نتج عن الحادثة وفاة طفلة تبلغ من العمر (10) سنوات، وإصابة (4) أشخاص آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .

 

المصدر - حينها - أكد أنه تمّ التعامل مع الحادث بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي ، وحالة المصابين العامة متوسطة - حتى لحظة كتابة الخبر -.

 

الطرقات باتت شباك لحصاد أرواح ، وهنا رسالة تذكير من جديد ، لمرتادي الطريق ، سواء أكانوا السائقين أو المشاة ، بضرورة الحذر والانتباه .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة