الثلاثاء 22-10-2019
الوكيل الاخباري



حادث سير مُروّع

عروسان أردنيان يقضيان شهر العسل في العناية المركزة - تفاصيل

9f0cbe92-2066-480d-afd0-ca66dfcfd53b
تعبيرية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - لم يمض على زفافه سوى (20) يوما ، وما زال ينظر إلى "ألبوم صور زفافه" ، فرحا ، إلا أنه اليوم يرقد في العناية المركزة ، بعد حادث سير على طريق عجلون قبل يومين .

الحادث المُروّع ، وقع نتيجة لتصادم مركبته بمركبة أخرى في وقت متاخر ، أصابنه بجروح بليغة ، وشقيقته العشرينية ، وزوجته ، الذين يتواجدون حاليا في أحد المستشفيات بالعناية المُركزة.

تفاصيل الحادث ، ترويها ، أحد المقرّبات للشاب "العريس" ، وتقول : لقد كان برفقة زوجته بعمّان ، حيث يقطنان في محافظة عجلون ، وتوجّها إلى جرش ، لاصطحاب شقيقته ، التي كانت مُتواجدة في محافظة جرش في زيارة لشقيقتها المتزوجة .

وأضافت لـ"الوكيل الإخباري" ، أنه وبعد ان غادر منزل شقيقته منجرش ، توجّه إلى عجلون ، مصطحبا زوجته وشقيقته الجامعية ، وابن شقيقته المتزوجة .

وتابعت " مركبة مسرعة تسبّبت باصطدامها بمركبة الشاب ، ما أدى إلى أضرار بالغة ، عدا عن فقدان وعيهم ، في الطريق العام ، ليُصار بعدها إلى نقلهم إلى أقرب مستشفى ، بعد العثور عليهم ، في حالة يُرثى لها".

 

العناية الإلهية تتدخل
العناية الإلهية حالت دون، أن يُصاب الطفل بأذى ، فلقد كانت خالته تحتضنه ، الأمر الذي ساعد بعدم إصابته بأذى .

العريس وزوجته وشقيقته ، يرقدون في المستشفى ، وحالتهم العامة الحرجة ، وفق تقارير طبية .

الدعاء لهم ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بأن يُعيدهم الله إلى حياتهم برخاء ، بعيدا عن آلامهم وأوجاعهم ، سيطرت بشكل واضح ، نتيجة لحيثيات الحادث الأليمة.


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة