الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

استغلّ عدم وجود أحد في المنزل

'مُدمن' صنع من 'شال' زوجته مشنقة وانتحر

جث 8
تعبيرية


الوكيل الإخباري - كشف أفراد أسرة شاب، انتحر داخل مسكنه بأوسيم في مصر، عن كواليس الواقعة، فذكروا أمام المقدم مجدى موسى رئيس مباحث أوسيم، أنه كان يتعاطى المواد المخدرة، وخاصة مخدر الهيروين، ووصل إلى مرحلة الإدمان، مما دفعهم لإيداعه بمصحة لعلاج الإدمان، حيث قضى بها فترة من الوقت، وغادرها عقب ذلك.

وأضاف أفراد الأسرة، أن أزمة نفسية أصابته فى الآونة الأخيرة، ويوم الحادث غادرت والدته، وزوجته منزل العائلة، متوجهين لزيارة أحد أقاربهم، وظل بمفرده، مما دفعه لاستغلال الفرصة، وعلق |"شال" خاص بزوجته، بماسورة الغاز، وصنع مشنقة لنفسه، وانتحر بها، وفور عودة شقيقه، اكتشف الحادث، وأبلغ رجال المباحث.

اضافة اعلان


تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا يفيد العثور على جثة شاب داخل مسكنه بأوسيم، فانتقل المقدم مجدى موسى رئيس مباحث أوسيم، إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أن شابا كان يعاني من أزمة نفسية فى الأونة الأخيرة، استغل وجوده بمفرده داخل مسكنه، وصنع مشنقة لنفسه وانتحر.


وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن شقيق المنتحر فور عودته للمنزل، عثر عليه مفارقا الحياة، ومعلّقا من رقبته، فأبلغ رجال المباحث، وأكدت التحريات، عدم وجود شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 اليوم السابع

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة