الخميس 01-12-2022
الوكيل الاخباري

مصرع شخص تحت عجلات القطار في مصر

673


الوكيل الإخباري-لقي شخص مصرعه ، دهسا تحت عجلات قطار عند محطة السكة الحديد بمدينة ببا، جنوب بني سويف، ونقلته سيارة إسعاف "جثة هامدة" إلى مستشفى ببا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة في مصر .

تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغً بدهس قطار لشخص بمحطة السكة الحديد بمدينة ببا، بدائرة مركز شرطة ببا، ولقى مصرعه فى الحال.

تعرف على مظاهر احتفالات المزارعين بانتهاء موسم حصاد القمح في بني سويف
وبالانتقال والفحص، تبين أن الشخص المتوفي "مجهول الهوية" ولم يتم التعرف على بياناته، حيث أن الجثة تحولت إلى اشلاء بعد أن صدمها القطار، وتم إستدعاء سيارة إسعاف نقلت الجثة إلى مستشفى ببا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وأكد شهود العيان، أنه حال توقف قطار متجه من سوهاج إلى القاهرة بمحطة ببان نزل منه شخص قاصدًا عبور الجهة الأخرى للشريط الحديدي لملء زجاجة مياه من مبرد مياه "كولدير" على رصيف المحطة، فصدمه قطار آخر قادم من الجهة المقابلة ولقي مصرعه فى الحال.

وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى، وجرى إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بالواقعة وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وإستدعاء مفتش الصحة المختص، تمهيدًا لإستصدار تصريح الدفن.

اضافة اعلان

 

صدى البلد

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة