السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

يتابع دراسة الماجستير

مقتل أردني في أميركا و'الخارجية' توضّح - صورة

a5f4950d-c592-4845-9537-12e7968669ca


الوكيل الإخباري -جلنار الراميني - طالت يد الغدر أردني في ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، الشاب أشرف المحاسيس ، حيث كان يتواجد في أحد المحال التجارية ، خلال عمله مساء أمس السبت .

اضافة اعلان


وبين والده حسن المحاسيس في حديثه لـ"الوكيل الإخباري" بحزن باد على صوته " لقد غافله الموت ، والفجيعة اليوم أصابت العائلة".

 

وبين أنه نجله تواجد منذ(3) سنوات ، لتلقي دراسة الماجستير في تخصص اللغة الإنجليزية ، حيث أنه يعمل في سبيل تأمين تكاليف دراسته، وتابع " لقد تفاجأنا بمقتل ابني بهذه الطريقة المفجعة ، وهو من مواليد 1994.


وناشد عبر"الوكيل الإخباري" وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، بالإسراع  في سبيل العمل على إحضار جثمان الشاب المحاسيس ، حيث أنه من سكان محافظة جرش ، والوقوف على ملابسات الحادثة .

 

الخارجية توضّح 
ومن جهته ، أكد الناطق الرسمي باسم الوزارة، السفير ضيف الله الفايز، إن مركز العمليات في الوزارة والسفارة الأردنية في واشنطن، يتابعان مجريات التحقيق في جريمة القتل مع السلطات المختصة في فرجينيا، لمعرفة تفاصيل الجريمة والكشف عن هوية منفذيها.

وأشار في تصريح وصل "الوكيل الإخباري"، إلى أنه تم التواصل مع ذوي المتوفى وتقديم المساعدة اللازمة لهم، وأنه يتم الآن إجراء الترتيبات اللازمة لنقل الجثمان إلى المملكة. كما أعرب الفايز عن خالص اّلتعازي وصادق المواساة لذوي المتوفي.


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة