الخميس 12-12-2019
الوكيل الاخباري



الوحل أغرقه

والد الطفل أمير يكشف تفاصيل مؤثرة بحادثة وفاة ابنه بالرمثا - صور

f4b9fdec-cdc3-4570-a897-0431d0b72fbf
الطفل أمير السميعات



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - شاء القدر أن يكون الطفل "أمير" ، طيرا من طيور الجنة - بإذنه تعالى - وأن يترك كتبه المدرسيّة دون عودة، فبات مقعده في المدرسة فارغا ، بعد أن غرق في منطقة عمراوة ، التابعة للواء الرمثا.

 

والد الطفل "أمير" ، محمد السميعات، تحدّث بنبرة حزينه ، على طفله الذي وارى الثرى ، أمس الأحد ، حيث الصدمة والألم في القرية على فراق ابن الـ(8) سنوات، الذي كان يلاعب أترابه في الحي والآن يحتضنه تراب مسقط رأسه ،وقال والده " لقد ذهب أمير برفقة أشقائه إلى منطقة "مُطلّة" على وادي ، وهنالك وقعت الكارثة".


 

 

وزاد لـ"الوكيل الإخباري" : في يوم السبت ، غادر أمير المنزل ، حيث كنت ووالدته في عملنا ، ولقد قام بالتوجّه إلى المنطقة ، حيث عمد إلى السباحة في منطقة الوادي ، حيث تكوّن "السيل" في موسم الشتاء، وتواجد كمية من المياه حين وقوع الحادثة .

 

وبيّن السميعات ، أن أمير ، خلع ملابسه ، وقام بالسباحة لفترة ، إلا أن "الوحل" المتواجد في الوادي ، سيطر على حركة الطفل ، وحال دون مقاومته ، ما أدى إلى غرقه ، والحمد لله على ما أصابنا ".


 

الطفل أمير استنجد بشقيقه البكر "غيث" ، وحاول الصراخ ، إلا أن الموت كان يُحدّق بأمير ، دون أن يشفع له عمره ، بالبقاء في أحضان والدته ، حيث أن أصغر أشقائه .

 

الطب الشرعي ، أصدر تقريرا بالحادثة ، حيث أكد ان أمير توفي غرقا ، الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور .