الإثنين 14-10-2019
الوكيل الاخباري



وجبة ساخنة تسببت بوفاة آكلها.. وهذا ما حدث! - صور

hot_meal



الوكيل الاخباري – تسببت وجبة بالغة السخونة بوفاة آكلها البريطاني، وهو رجل خمسيني كان يستعد للاحتفال بزفافه على عروسه بعد أسابيع قليلة لولا أن وجبة الطعام القاتلة كانت أسرع.


وتوفي الرجل البريطاني دارين هيكي بعد أن التهم وجبة طعام ساخنة بهدف التذوق فقط، وذلك لدى حضوره إحدى المناسبات العامة، حيث توفي بعدها بنحو 12 ساعة فقط، ليتبين أن الطعام الساخن أدى إلى احتراق حلقه وتسبب بضرر بالغ في منطقة الحلق ما أدى إلى الوفاة بعد ذلك.

 


وبحسب المعلومات التي نشرتها جريدة "مترو" البريطانية واسعة الانتشار فإن الحادثة حصلت يوم الرابع من نيسان/ أبريل الماضي، حيث كان هيكي حاضراً في حفل لمنظمة خيرية وكان يهم بالمغادرة عند وقت الغداء، فما كان من أحد الطهاة إلا أن عرض عليه قطعة من "كعكة السمك" الشهية التي كانت ساخنة وكانت لتوها قد خرجت من الفرن، فأكلها هيكي وهو يهم بمغادرة المكان، لكنها تسببت بوفاته بعد ساعات قليلة فقط.


ولاحقاً لتناول قطعة الكيك الساخنة شعر دارين بآلام في الحلق ما دفعه إلى زيارة قسم الطوارئ في أحد المستشفيات، وهناك تم إعطاؤه حبوبا من مسكنات الآلام الشائعة ومن ثم أعاده الأطباء إلى منزله عندما وجدوا أنه لا يعاني من أي مرض.

 




وتقول جريدة "مترو" في التقرير الذي اطلعت عليه "العربية.نت" إن دارين بدأ يعاني من صعوبة في البلع عند التاسعة من مساء اليوم ذاته، ومن ثم بدأ يعاني من الاختناق التدريجي وصعوبة في التنفس، وهو ما أدى إلى وفاته بعد فترة قصيرة.


وقالت نيل باركنسون، وهي صديقة هيكي وتسكن معه في نفس المنزل: "سمعته يصرخ فذهبت أركض نحو الطابق العلوي، وجدته يختنق ويعاني من السعال، فحاولتُ إسناده، لكنه سقط مغشياً عليه على الأرض".

 



العربية - 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة