الجمعة 20-09-2019
الوكيل الاخباري



التقط اللحظات التي لا تنسى خلال الشهر الفضيل الكاميرات الأقوىP30 وP30 Pro

Ramadan-01



الوكيل الاخباري – تحل علينا في هذه الأيام النفحات المقدسة لشهر رمضان الفضيل، نعيش خلاله لحظات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء، فهو شهر التراحم والتزاور والتواصل.

 

وببزوغ الهلال، تم الإعلان رسمياً عن دخول أول أيام الشهر، وجميعنا يحب توثيق هذه اللحظات المميزة لجمعات العائلة وثبوت الهلال، ليالي رمضان والسهرات التي لاتنسى.

 

اظهار أخبار متعلقة



Huawei وعبر أجهزتها الجديدة P30 وP30 Pro تعد بتقديم أعلى صيغة من الوضوح لتوثيق لحظاتكم التي لا تنسى؛ فيقدم P30 Pro كاميرته الرباعية، التي دخلت "الخدمة" للمرة الأولى عبر هذا الجهاز الشامل، بواقع 40، 20، 8 ميغابيكسل، وكاميرا من نوع TOF مع عدسة SuperZoom التي تمنح نسب تقريب مثالية لتصوير أكثر الأجسام بعداً كالقمر مثلاً، وبتفاصيل غير مسبوقة لتشاركها مع من تحب.

 

ولزيادة روعة التجربة؛ يقدم الجهاز حلاً جذرياً للتصوير الليلي عبر العديد من المستشعرات والحساسات، تمنح النتائج الأفضل على الإطلاق من ناحية السطوع وتباين الألوان، مع دعم مميز من البطارية الهائلة بسعة 4200 مللي أمبير، لتمنحك وقتاً طويلاً جداً من الاستخدام، فلا تفوّت أي لحظة مع P30 Pro.


أما P30 الرائع، فهو بكل تأكيد خيارك الآخر للشهر الفضيل، مع كاميراته الثلاثية بواقع 40، 16، و8 ميغابيكسل ستحصل على أفضل اللقطات لك ولعائلتك مع نسبة تقريب هجين تصل إلى 5x، مع وقت تشغيل طويل جداً بفضل البطارية الضخمة بسعة 3650 مللي أمبير وتقنية الشحن السريع (من 0% إلى 58% خلال 30 دقيقة فقط).


P30 Pro متوفر الآن في الأسواق بـ699 ديناراً فقط، مع حزمة شراء مميزة (بكمية محدودة) تحتوي سماعات Freebuds Lite عالية الجودة، وشاحن لاسلكي، وكفالة على الشاشة لمدة 6 شهور.


ويمكنك أيضاً الحصول على جهاز P30 مع حزمة شراء (بكمية محدودة) تحتوي: شاحن سيارة بقدرة 4 واط، سماعات Freebuds Lite وكفالة على الشاشة لمدة 6 شهور بـ515 ديناراً فقط.