الأربعاء 05-08-2020
الوكيل الاخباري



مكارم ملكية تُسطر بالذهب وتجنيد أبناء عجلون آخرها .. صور

file_1be8e3e4c8_v22222222



الوكيل الإخباري – عماد العجلوني - تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك قامت لجان من القوات المسلحة والأمن العام والدرك والدفاع المدني أمس باستقبال طلبات التجنيد في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وذلك في مبنى القاعة الهاشمية في عجلون .

اظهار أخبار متعلقة


وشهد التجنيد اقبالا كثيفاً من سكان المنطقة حيث تاتي هذه المبادرة كمكرمة ملكية سامية وتنفيذاً لوعود جلالة الملك في التخفيف من معدل البطالة و قام رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي بزيارة منطقة الهاشمية قبل فترة وجيزة ووعد بتنفيذ العديد من المشاريع للتخفيف من معدلات البطالة .


وقد بلغ عدد طلبات التجنيد في منطقة الشفا  775 طلب ، توزعت على  الجيش بواقع   210 طلبات والدرك 130 والأمن العام  135 طلب فيما بلغت  عدد  طلبات التسجيل والتجنيد  في الدفاع المدني حوالي 300 طلب .


 كما شهدت  لجان التجنيد  في القاعة الهاشمية في عجلون اليوم الثلاثاء إقبالا كبيرا ، حيث بلغت مجمل الطلبات المقدمة  حوالي  3245 طلب  توزعت على الجيش  700 طلب و الدرك  800 طلب و الأمن العام  750 طلب فيما بلغت عدد الطلبات المقدمة للدفاع المدني حوالي  995طلب .


وقد أكد مصدر مسؤول في مديرية التوجيه المعنوي للوكيل الإخباري استمرار سريان قرار ايقاف التجنيد حتى اشعار آخر وعدم فتح باب التجنيد حالياً.


وذكرت مصادر محلية في محافظة عجلون إن هذه الخطوة هي بمثابة تنفيذ وعود لجلالة الملك بحق أهالي المنطقة التي تعاني من تهميش كبير في الخدمات والوظائف .

 




اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة