الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

أتلتيكو مدريد يعلن عن قميصه الثالث

920207133514732633093


الوكيل الإخباري _ أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن القميص الثالث الذي سيرتديه الفريق الموسم المقبل 2020ـ 2021، ويسود لون النيون على قميص الروخيبلانكوس، باستثناء شعار النادي والعلامات التجارية الموجودة عليه التي جاءت باللون الأسود، فضلًا عن بعض الخطوط والتموجات البيضاء.اضافة اعلان


وخاض أتلتيكو مدريد مباراة ريال سوسيداد التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الأخيرة من الموسم الماضي ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بقميصه الأول الذي سيلعب به الموسم المقبل، وسادت الألوان المعتادة (الأحمر والأبيض) على قميصه الأول.

كما أعلن كذلك على قميصه الثاني، والذي سيود عليه لون الأزرق الداكن مع بعد التفاصيل والتطريزات الحمراء.

ومن المقرر طرح هذا القميص في متاجر النادي بداية من 10 سبتمبر الجاري.

وستنطلق منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد أيام قليلة، وستعمل كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على بذل قصارى جهدها لتحقيق نتائج إيجابية وعدم تكرار ما حدث في النصف الأول من الموسم الماضي، إذ قدم الفريق أداءً باهتًا وتعادل في مواجهات كثيرة وظل مركزه يتراجع حتى احتل المركز السادس في جدول الترتيب.

وبعد استئناف الموسم الكروي الماضي أعاد سيميوني الفريق إلى المسار الصحيح وحصد الثلاث نقاط تلو الأخرى لينهي الموسم في المركز الثالث ويضمن التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقدم الروخيبلانكوس أداءً جيدًا في النسخة الأخيرة من التشامبيونزليج، وتحديدًا في مواجهة إياب ثمن النهائي، إذ تمكن من إقصاء حامل اللقب ليفربول الإنجليزي بعد الانتصار عليه بملعبه ووسط جمهوره بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي ربع النهائي حدثت الكارثة وخرج أتلتيكو مدريد بعد السقوط أمام لايبزيج الألماني، الذي غادر هو الآخر البطولة في نصف النهائي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.