الثلاثاء 20-10-2020
الوكيل الاخباري



أزمة جديدة في الأهلي السعودي

138-105827-ahli-jeddah-djaniny-tavares_700x400


الوكيل الإخباري _ شدد البرتغالي بيدرو كورديرو وكيل أعمال دجانيني تافاريس مهاجم الأهلي السعودي الذي فسخ عقده مع النادي من طرف واحد، أن اللاعب لن يتفاوض مع مجلس الإدارة من أجل العودة للفريق مرة أخرى. 

تافاريس قرر في يوليو/تموز الماضي فسخ عقده مع الفريق من جانب واحد لتأخر مستحقاته المالية، لكن إدارة الأهلي ردت وقتها بأنها قامت بتحويل الرواتب لجميع اللاعبين خلال الوقت المحدد.

وقال كورديرو في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية: "نحن ماضون في طريقنا بالقضية وواثقون من نجاحها".

وأضاف: "هناك تفاصيل خاصة لا يمكنني التطرق إليها الآن، كون القضية منظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وننتظر النتائج".

وأضاف: "عندما ترى ناديا يعاني من صراعات كثيرة، فهل تعتقد أن هذا خطأ من اللاعبين؟"، في إشارة منه إلى أن مجلس الإدارة يتحمل أزمات الفترة الأخيرة.

وعن قرار خصم الرواتب، الذي أكدت إدارة الأهلي أنها بحاجة لموافقة 60% من اللاعبين لتنفيذه، رد بقوله: "يمكن للنادي أن يقول ما يشاء، وفي غضون أيام سيكون لدينا القرار".

وعن التقارير الخاصة بوجود نية للتصالح بين الأهلي واللاعب عبر دفع نصف المستحقات المتأخرة، رد وكيل تافاريس بشكل قاطع: "هذا الكلام غير صحيح.. ليس لدى تافاريس أي نية للعودة، وما يهمنا حاليًّا ظهور النتيجة وحسم القضية".

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى وجود اتفاق بين الأهلي واللاعب على عودته للفريق بعد الحصول على نصف مستحقاته، لكن لم يحدث ما يؤكد صحة تلك التقارير حتى الآن.

ودخل الأهلي في عدة أزمات خلال الفترة الأخيرة، على رأسها رحيل اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا، الذي أقدم على نفس الخطوة بفسخ عقده مع النادي لتأخر حصوله على باقي مستحقاته.

اضافة اعلان
 

المصدر : ملاعب 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة