الأربعاء 20-01-2021
الوكيل الاخباري

أوّل تصريح لبني ياسين عقب عودته من إيران

72889207_2563683277219565_6129749791597687760_n
أنس بني ياسين


الوكيل الإخباري- وجّه لاعب المنتخب الوطني الأردني، الذي كان محترفا في نادي "فولاذ" الإيراني، أنس بني ياسين، رسالة قال إنها "نابعة من القلب"، إلى كل من وقف معه.

اضافة اعلان
 

وأمس الأربعاء، أعلنت وزارة الخارجية، عن عودة بني ياسين من إيران.

 

وقال بني ياسين، في منشور عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، حمل عنوان، "فزعة وطن"، الخميس، إنه "بعد الحمدلله على كل شيء، لا يسعني سوى أن أتقدم بالشكر الجزيل والتقدير الكبير إلى جميع من دعمني ووقف إلى جانبي خلال ما مررت به من مواقف صعبة خلال اليومين الماضيين".

 

وتابع "هي فزعة وطن بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وجسّدت المفهوم الحقيقي للنشامى تجاه أحد أبنائهم وأخوانهم، بدءاً من سمو الأمير الهاشمي علي بن الحسين الذي لم يبادر إلى الاطمئنان فحسب، إنما بقي على تواصل دائم وحرص على متابعة كل التفاصيل الصغيرة، وسعى لحل الموقف الصعب، فكان كما عهدناه.. داعماً وراعياً ومهتماً وهو ما ليس بغريب على سموه أبداً".

 

وأوضح بني ياسين، "لنشامى وزارة الخارجية والسفارة الأردنية في طهران مني كل الشكر، فلم يبخلوا بأي جهد أو وسيلة لتذليل العقبات التي اعترضت عودتي إلى الوطن، ولأخواني وأخواتي من أبناء جلدتي وأصدقائي المحبة والامتنان، فموقفكم نيشان على صدري سأبقى أفاخر واعتز به ما حييت، ولولالكم جميعاً لما انتهت الأمور على خير وسلامة".

 

وختم "هذه كلماتي لكم، ورغم أنها تكاد لا تفي حقكم، إلا أنها نابعة من القلب، وهي اعتراف صريح بمعزتكم وقدركم، فشكراً لكم مجدداً ويسعدكم على فزعتكم".