الإثنين 22-07-2019
الوكيل الاخباري



أول تعليق لزياش على أنباء اعتزاله دوليا

5d2437c4d43750664b8b4635



الوكيل الاخباري – رد حكيم زياش بقوة على وزير الرياضة المغربي رشيد الطالبي العلمي، داعيا إياه إلى تفادي اختلاق القصص والكف على نشر الأكاذيب، بعد إشارته أمس لإمكانية اعتزال لاعب أياكس دوليا.

اظهار أخبار متعلقة

وكتب نجم "أسود الأطلس" عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام": "في المرة القادمة، إذا أردت أن تأتي بأمر ما، فيجب أن يكون صحيحا، وليس كذبا".

 

وجاءت تغريدة زياش ردا على تصريح رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة المغربي الذي قال أمس في رده عن سؤال في مجلس النواب، إنه اتصل بزياش 23 مرة ولم يرد، وتابع: "زياش يفكر في عدم الاستمرار مع المنتخب المغربي في هذه الظروف" في إشارة إلى إمكانية اعتزال نجم أياكس دوليا بعد الإقصاء المرير للمنتخب المغربي من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر، وهي الشائعة التي تفاعلت معها وسائل الإعلام المغربية بشكل كبير، وروجت لها على نطاق واسع.


وتعرض زياش لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير المغربية عقب خروج "أسود الأطلس" من دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا إثر الخسارة بركلات الترجيح أمام بنين، حيث خيب نجم أياكس الآمال المعقودة عليه، ولم يقدم ما كان منتظرا منه، بل تسبب في إقصاء المغرب، بتضييعه ركلة جزاء في وقت قاتل، كانت ستحسم الأمور دون اللجوء لركلات الترجيح.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة