الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

إسلام ذيابات مدربا للنجوم السعودي

673963


الوكيل الاخباري - أنهت إدارة نادي النجوم إجراءات التوقيع مع المدرب إسلام ذيابات والجهاز الفني المساعد له لقيادة الفريق الأول إلى نهاية الموسم.

وجرت مراسم التوقيع في نادي النجوم بحضور نائب رئيس النادي فهد السالم، وحمد الحميد أمين عام النادي وراشد المري عضو مجلس الإدارة.

وأكد معيض العرجاني عضو مجلس الإدارة أن المدرب تم اختياره لقدرته الفنية العالية وخبرته الكبيرة من خلال قيادته للمنتخبات الأردنية بفئاتها والفرق الأخرى التي قدم معها مستويات مميزة مبديا ثقته الكبيرة في الجهاز الفني الجديد وقدرته على إحداث تغيير إيجابي بالفريق بعد سلسلة النتائج غير المرضية بتكاتف الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز فني.

بدوره أبدى المدرب سعادته بالتوقيع مع النجوم وخوضه تجربة جديدة في الملاعب السعودية وشدد على أهمية تكاتف الجميع في النادي لعودة الفريق إلى وضعه الطبيعي مبديا تفاؤله بالمرحلة المقبلة وأن البداية الحقيقية للفريق ستكون في المباراة القادمة أمام نادي الجيل.

اضافة اعلان

 

وأوضح المدرب أن الجهاز الفني وضع خطة عمل وإعداد للفريق بإذن الله ستساعد في تحسين الوضع، مؤكدا ثقته في جميع اللاعبين الموجودين في الفريق من خلال متابعته للمباريات السابقة.

المصدر اليوم

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة