السبت 06-06-2020
الوكيل الاخباري



ابن ميسي يتألق بتسجيل هدفين مع أشبال برشلونة

Thiagodinho-768x589



الوكيل الإخباري- بدأ الابن الأكبر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي “تياجو” طريقه في عالم كرة القدم حيث يلعب حالياً في أكاديمية برشلونة.


نشر حساب ” DEPORTV” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لقطة فيديو يظهر فيه ابن ميسي مسجلاً هدفين لصالح فريقه خلال مباراة جمعت بين Escola Sergio، و Escola Semedo، وهما فريقان ينتميان لأكاديمية برشلونة.


يبلغ تياجو من العمر 7 سنوات، ويرتدي مع فريقه القميص رقم 10، وخلال المباراة سجل هدفين من أصل 9 أهداف سجلها فريقه لتنتهي المباراة بنتيجة (9-2).
الابن الأكبر لميسي يلعب في صفوف فريق يضم أيضاً بينجامين نجل الأوروجوياني لويس سواريز، وميلان ابن جيرارد بيكيه.


هجوم أرجنتيني على ميسي في الكلاسيكو


كان ميسي تعرض للهجوم بسبب عدم تألقه في مباراة برشلونة أمام ريال مدريد في “الكلاسيكو” الذي حسمه الريال بنتيجة (2-0)، حيث شن الأرجنتيني المُعتزل هوجو جاتي، حارس مرمى المنتخب ونادي بوكاجونيورز السابق، هجوماً لاذعاً على ميسي.


وقال هوجو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، : ميسي يبدو كما لو كان قد اعتزل مؤخراً، هذه هي الحقيقة”، وأضاف قائلاً : هو يبدو كما لو كان لاعباً سابقاً.


وشدد حارس الأرجنتين في كأس العالم 1966 على أن ميسي رغم ذلك هو أفضل لاعب في العالم مع رونالدو، قائلاً : ومع ذلك، اليوم ميسي هو أفضل لاعب في العالم مع كريستيانو رونالدو.