الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

اتحاد اليد يحتفي بالوفود المشاركة في البطولة العربية

1569767917221


الوكيل الاخباري - احتفى الإتحاد الأردني لكرة اليد بالوفود المشاركة في بطولة الأمير الراحل فيصل بن فهد للأندية العربية أبطال الدوري للرجال بنسختها الخامسة والثلاثين والبطولة الرابعة للأندية العربية للسيدات المتواصلة في عمان منذ مطلع الأسبوع الماضي وتختتم في نهاية الأسبوع الحالي.

اضافة اعلان


وأقام اتحاد كرة اليد حفل عشاء على شرف رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد محمد عبد العزيز المنيع وأسرة الإتحاد ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة والداعمين والإعلاميين بحضور رئيس وأعضاء مجلس ادارة اتحاد اليد.


وشهد الحفل تبادل الدروع التذكارية وتكريم عدد من الحضور، أبرزهم رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد حيث تناوب على تكريمه اتحاد كرة اليد الأردني، ومعظم الوفود المشاركة ببطولتي الأندية العربية للرجال وللسيدات الذين تبادلوا الدروع التذكارية.


وكرم اتحاد كرة اليد رؤساء الوفود المشاركة وأعضاء اللجنة الإعلامية المنبثقة عن اتحاد الاعلام الرياضي، حيث أثنى رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد الدكتور تيسير المنسي في كلمة له على ثقة الاتحاد العربي بمنح الأردن شرف استضافة البطولتين، مؤكدا أن اتحاد اللعبة وضع كافة خبراته وإمكاناته في سبيل إنجاح البطولات العربية.


وأكد المنسي أهمية دور الإعلام في إنجاح فعاليات البطولتين مقدما شكر وامتنان اتحاد كرة اليد لأعضاء اللجنة الإعلامية ولجهودهم التي بذلوها خلال البطولة.

المصدر بترا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة