الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الأهلي المصري يرد على دعوات تصعيد أزمة مباراة الهلال السوداني

hil-ahl-768x432


الوكيل الاخباري - رفض مجلس إدارة النادي الأهلي المصري تقديم طلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد من أجل نقل لقاء الفريق الأول، أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا خارج السودان.

اضافة اعلان


جاء ذلك رغم التهديدات التي انتشرت في الساعات الماضية لفريق الأهلي من أحد مشجعي الهلال الذي ظهر في فيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي وهو يحمل سكينا ويهدد لاعبي القلعة الحمراء، فضلا عن الأوضاع الأمنية غير المستقرة في السودان في الفترة الحالية ووجود دعوة للتظاهر يوم وصول بعثة الفريق إلى هناك.


وقال مصدر داخل الأهلي ”النادي يرفض تصعيد أزمة لقاء الهلال السوداني، خاصة أن الوقت ضيق والكاف لن يوافق على نقل اللقاء خارج السودان، في ظل إقامة مباراتي الفريق السوداني أمام النجم الساحلي وبلاتنيوم في نفس المجموعة في أم درمان ولم تحدث أي أزمات تذكر، وسيؤدي طلب نقل اللقاء لتحفيز جماهير الهلال ضد الأهلي بشكل كبير دون أي داع“.


وأَضاف المصدر: ”الأهلي سيطلب من الكاف ومسؤولي الهلال السوداني تأمين جيد للبعثة منذ وصولها للسودان وحتى المغادرة، وتفتيش جيد للجماهير التي ستحضر اللقاء، حتى يتجنب الجميع أي أحداث شغب قد تؤدي إلى إفساد اللقاء، وقد تهدد حياة الفريقين، سيكون هناك تنسيق كامل بين محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق إلي السودان مع رئيس الهلال من أجل أن تمر المباراة بهدوء حفاظا على العلاقات بين الناديين وقد يصدر النادي بيانا لتأكيد العلاقات الجيدة والروح الرياضية قبل سفر الفريق“.


وعن لقاء تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي مع أحمد أحمد خلال الفترة المقبلة بعد تحسن حالته الصحية، قال المصدر: ”الأهلي لا علاقة له بهذا الأمر ولا يعلم سر تغريدات تركي ضد الكاف أو اجتماعه مع أحمد أحمد، وإدارة النادي لن تقحم نفسها في هذا الأمر من قريب أو بعيد“.


وكان تركي قال عبر صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ”هوا الاتحاد الافريقي حكايته ايه!!! ، اجريت اتصالا مهما بالأخ أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تبدلنا فيه الأحاديث الودية واتفقت على لقائه عند عودتي من رحلة العلاج إن شاء الله“.

 

المصدر - ملاعب