الخميس 17-10-2019
الوكيل الاخباري



الانتر يحسم ديربي الغضب بفوزٍ مثيرٍ على الميلان

3551835_1569099181



الوكيل الاخباري - ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم، تمكن نادي انتر ميلان من تجقيق فوزاً مثيراً في مباراة ديربي الغضب التي جمعته امام غريمه التقليدي ميلان، وانتهت هذه المواجهة بهدفين نظيفين.

 

وعقب نزول الفريقين لأرض الملعب، حرص لاعبوهما على الوقوف سويا، أمام لافتة حملت عبارة "الديربي ضد العنصرية".

 

دخلت كتيبة المدرب انتونيو كونتي هذه المباراة برغبة تحقيق الفوز لمواصلة تصدر جدول ترتيب الكالتشيو، بعدما انفرد بالقمة عقب تعادل يوفنتوس مع فيورنتينا في الجولة السابقة، ليتصدر النيراتزوري المسابقة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بفارق نقطتين عن بولونيا ويوفنتوس.

 

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك رغم الهجمات التي شنها فريق الضيوف على دفاعات الروسونيرو والتي شهدت تألق للحارس دوناروما الذي تصدى لبعضها.


ومع بداية الشوط الثاني استعان حكم المباراة بتقنية الفيديو ليحتسب هدفاً احرزه اللاعب مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 49 بعد تمريرة حاسمة من زميله ستيفانو سينسي، لتشتعل اجواء المباراة حيث كثف ابناء المدرب انتونيو كونتي هجماتهم على المرمى ولكن فرصه باءت بالفشل لحين استطاع روميلو لوكاكو احراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 77 بمساعدة من زميله نيكولا باريلا.

 

وفي الدقائق الـ 15 الاخيرة، تمكن فريق الروسونيرو من الوصول الى مرمى الحارس سمير هاندانوفيتش باكثر من فرصة ولكنهم فشلوا في تقليص الفارق ولتنتهي المباراة بواقع 2 – 0 لصالح النيراتزوري.

المصدر السبورت

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة