الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الرياضة الأردنية توجه رسالة بشأن كورونا

1583322875512-1


الوكيل الاخباري - دعا نجوم الرياضة الأردنية للابتعاد عن الهلع في التعامل مع انتشار فيروس كورونا، ومحاربة الإشاعة التي تساهم في إرباك الحياة اليومية وتهويل الأمور وممارسة الرياضة لمواجهته.

اضافة اعلان


وقال مدرب فريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ابو زمع  إن دول العالم ومنها الأردن تواجه وباء الكورونا من خلال العمل المؤسسي والإجراءات الفاعلة للحد من خطورته، وأن الشخص نفسه هو القادر على حماية نفسه وأسرته بالتزامه التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة، متمنيا على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة في نقل الأخبار.


أما كبير مدربي منتخب التايكواندو فارس العساف، فأكد أن مرض كورونا ساهم في إرباك الأجندة الرياضية المحلية والعالمية، ما يؤثر على التحضيرات الفنية للاعبين، مطالبا الشارع المحلي بممارسة الرياضة لتقوية المناعة.


ودعا رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي إلى محاربة كورونا بالرياضة من خلال ممارسة التمارين للحصول على جسم صحي يتمتع بمناعة قوية قادرة على التصدي للأمراض بما فيها كورونا.


واعتبر لاعب الحسين اربد محمد طنوس أن حالة الهلع التي سادت الشارع المحلي في الايام القليلة الماضية مبالغ فيها، وتؤكد ضرورة محاسبة كل شخص يحاول إثارة الفزع من خلال نشر الإشاعات أو نشر الاخبار الكاذبة.


وتمنى لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة أحمد حمارشة، أن تشهد الأيام المقبلة زوالا لهذه الغمامة السوداء التي اجتاحت دول العالم، وساهمت في إحداث فوضى بالأجندة الرياضية العالمية.

 

المصدر - ملاعب