الإثنين 03-08-2020
الوكيل الاخباري



الزمالك أمام طلائع الجيش بالدوري المصري

5deb6c594c59b7368b53657a



الوكيل الاخباري - حشد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك أسلحته الهجومية للهروب من كمين طلائع الجيش فى اللقاء الذى يجمع الفريقين الليلة بإستاد الجيش بالسويس فى الجولة الثامنة للدوري .


ويدخل الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك مباراة طلائع الجيش والمقرر في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب الجيش بمدينة السويس بقائمة محمد عواد و أبو جبل ومحمد صبحي في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وإسلام جابر و محمد عنتر وأحمد عيد في خط الدفاع طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن وامام عاشور يوسف أوباما و أشرف بن شرقي و محمد أوناجم وكريم بامبو ومصطفى فتحي في خط الوسط ومصطفى محمد وعمر السعيد في خط الهجوم.


ويتطلع كارتيرون لتحقيق فوزه الثانى على التوالى مع الفريق الأبيض فى بطولة الدوري عقب فوزه فى الجولة السابقة على بيراميدز بهدفين دون مقابل أحرزهما أشرف بن شرقي ومحمود علاء والرابع له منذ توليه المسئولية بعد فوزه على الشرقية فى الكأس وأول أغسطس فى دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز فى الدوري .


وحذر كارتيرون لاعبيه من التهاون أو الاستهتار بالمنافس الذي يقوده طارق يحيى المدير الفنى السابق للزمالك والذى يعرف امكانيات لاعبيه ونقاط القوة والضعف فى الفريق الأبيض.


وشدد كارتيرون على ضرورة الالتزام بالواجب الدفاعي خاصة لظهيرى الجنب محمد عبد الشافى ومحمد عبدالسلام مع التأكيد على طارق حامد وفرجانى ساسى بالتغطية وارتداد بن شرقى ويوسف أوباما عند فقدان الكرة .


ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى لقاء وخسر مباراة وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى.


ويحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات تعادل في 4 وخسر 2 وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.


وفاز طلائع الجيش على دكرنس بهدف دون رد فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر سجله حسام باولو .. فيما خسر الطلائع مباراته الأخيرة بالدورى أمام سموحة بهدفين مقابل هدف بينما تأجلت مباراته مع أسوان فى الجولة السابعة للمسابقة.

 

المصدر - ملاعب 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة