الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الطب الشرعي يتعرف على كوبي براينت

C665CFBC-B0C4-4ED4-A57F-F987F244FACC_w1023_r1_s


الوكيل الإخباري- أعلن مركز الطب الشرعي في لوس أنجلوس التعرف على جثة نجم كرة السلة الاميركية السابق، كوبي براينت، من بين الجثث التسع لضحايا حادثة تحطم مروحيته، الاحد الماضي.

اضافة اعلان


وأشار المركز في بيان له، إلى انه تم التعرف على نجم "ليكرز" السابق براينت (41 عاما) بواسطة بصمات اصابعه، بالاضافة الى جثث رجلين آخرين وامرأة.


والرجلان هما مدرب البيسبول جون التوبيلي (56 عاما) الذي توفي في الحادث مع زوجته كيري وابنتهما أليسا، وطيار المروحية آرا زوبايان (50 عاما). اما المرأة التي تم التعرف عليها فهي سارة شيستر (45 عاما) التي كانت متواجدة مع ابنتها بايتون.


وأفاد البيان ان المحققين يعملون لتحديد هوية المتوفين الخمسة الباقين، من بينهم نجلة براينت جاينا البالغة 13 عاما.


وكان عمال الاغاثة قد أعلنوا في وقت سابق انتشال الجثث للضحايا التسعة.


وكانت ثلاث جثث انتشلت يوم وقوع الحادث، قبل ان يتم العثور على الجثث الست الاخرى في اليوم التالي. وتم نقل جميع الجثث الى مركز الطب الشرعي.


ولقي براينت الذي توج بلقب الدوري خمس مرات بقميص ليكرز قبل اعتزاله عام 2016، حتفه الأحد نتيجة تحطم مروحية كانت تقله في كالاباساس، مدينة لوس انجلوس جنوب ولاية كاليفورنيا.


وتحطمت طائرة الهيلكوبتر من طراز "سيكورسكي اس 76ب" حوالي الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي، في الوقت الذي كان فيها ضباب كثيف يلف المدينة.


وأقلعت الطائرة من نيوبورت بيتش (60 كلم جنوب لوس انجليس) حيث كان يقيم براينت، في اتجاه أكاديمية مامبا التي يملكها والواقعة على بعد 135 كلم.


وبحسب المعلومات الاولية المتوفرة لدى التحقيق وتناولتها الصحف الاميركية، فان بيانات الرحلة اشارت الى صعوبات ظهرت لدى تحليق الطائرة بسبب الطقس.


وبعد إقلاع الطائرة بدقائق قليلة اصطدمت بتلة ترتفع حوالي 520 مترا عن الارض قبل ان تشتعل فيها النيران. ولم يكن للطائرة صندوق اسود، اذ لم يكن مطلوبا لهذا النوع من الطائرات.