الإثنين 09-12-2019
الوكيل الاخباري



الكشف عن قائمة حكام مونديال الأندية في قطر

cropper_1932644_1573454557



الوكيل الاخباري - كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قائمة الحكام الذين سيتولون إدارة مباريات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية “قطر 2019” بالدوحة المقررة من 11 لغاية 21 كانون الاول/ديسمبر المقبل.


وجاءت قائمة حكام مونديال الأندية 2019 على الشكل التالي :

من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم : طاقم التحكيم القطري المكون من عبدالرحمن الجاسم (حكم ساحة)، وطالب سالم المري وسعود أحمد (حكمين مساعدين).
فيما ضمت قائمة الحكام من الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) الحكم الجزائري مصطفى غربال (حكم ساحة)، والمصري محمود أبو الرجال والجزائري مقران قوراري (حكمين مساعدين).
وشملت قائمة حكام اتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدم (كونكاكاف) طاقم تحكيم أمريكيا مكونا من اسماعيل الفتح (حكم ساحة)، وكايل اتكينز وكوراي باركر (حكمين مساعدين).
أما قائمة الحكام من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) فقد ضمت طاقم تحكيم من التشيلي والمكون من روبرتو توبار (حكم ساحة)، وكريستيان شايمان وكلوديو اليخاندرو ريوس اورتيز (حكمين مساعدين).

في حين ضمت قائمة حكام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) طاقم تحكيم رومانيا مكونا من أوفيديو هاتسيغان (حكم ساحة)، وأوكتافيان سوفري وسيباستيان جورجي (حكمين مساعدين).

 

المصدر - ملاعب 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة