الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته للقاء نيبال

5da1f762415d1


الوكيل الاخباري – واصل المنتخب الوطني تحضيراته، استعداداً لمواجهة نظيره النيبالي عند السابعة مساء الثلاثاء القادم على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

اضافة اعلان


واجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم السبت 12 تشرين الاول، على ملعب خريبة السوق، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور كافة اللاعبين، ارتكز على العديد من الجوانب الفنية والبدنية.


وكان المنتخب بدأ تحضيراته للقاء نيبال صباح امس الجمعة، عقب تعادله مساء الخميس مع ضيفه الكويتي دون اهداف، في اطار الجولة الثالثة من التصفيات.


ويستقر المنتخب في المركز الثاني بين فرق المجموعة الثانية من التصفيات، برصيد (4) نقاط وبالشراكة مع الكويت، فيما تتصدر استراليا الترتيب بـ6 نقاط، مع بقاء نيبال رابعاً بـ3، والصين تايبيه اخيراً خالي الوفاض.


ويتأهل بطل كل مجموعة الى جانب افضل اربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، الى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، مع ضمان مشاركتها في النهائيات الآسيوية 2023 في الصين.


وتضم قائمة النشامى حالياً (26) لاعباً: عامر شفيع، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، انس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، احمد الصغير، فراس شلباية، ورد البري، احسان حداد، محمد الدميري، محمد بني عطية، سالم العجالين، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، احمد سمير، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، ياسين البخيت، موسى التعمري، بهاء فيصل وعبدالله العطار.


الى ذلك، وصل اليوم وفد المنتخب النيبالي الى العاصمة عمان قادماً من استراليا، بعد ان خسر مباراته امام اصحاب الارض 0-5، حيث اجرى مساءً اول تدريباته في الاردن.

المصدر الاتحاد الاردني لكرة القدم

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة