الخميس 25-02-2021

النصر يسعى للحفاظ على صدارته في الدوري السعودي

nasr-8-768x432


الوكيل الاخباري - سيكون النصر، حامل اللقب، مرشحا بقوة للحفاظ على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، عندما يواجه ضمك فريق الذيل في افتتاح النصف الثاني من الموسم، غدا الخميس.

اضافة اعلان

وانتزع النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي بعد الفوز 1-صفر على الاتفاق، بفضل هدف من المغربي الهداف عبد الرزاق حمد الله، يوم الجمعة الماضي، ومستفيدا من تعادل الهلال المتصدر السابق مع الشباب دون أهداف.


ومع نهاية النصف الأول من المسابقة يتصدر النصر الدوري برصيد 33 نقطة من 15 مباراة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال، بطل آسيا، الذي فقد أربع نقاط بالتعادل في آخر جولتين.


وستكون المواجهة أمام ضمك بمثابة مباراة التناقضات.


وفي الوقت الذي يملك فيه النصر أقوى دفاع، إذ استقبل ستة أهداف فقط، فإن ضمك هو أكثر فريق اهتزت شباكه خلال الموسم الجاري برصيد 32 مرة كما أنه صاحب أضعف خط هجوم وله 11 هدفا.


ورغم النتائج السلبية لضمك، والفوز لمرتين فقط هذا الموسم، آخرها 2-1 أمام الفيحاء الشهر الماضي، فإنه تعادل في آخر مباراتين أمام الاتفاق والفتح وسيشعر بالرضا لو تعادل مرة جديدة.

 


موعد المباراة والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة النصر ضد ضمك، غدا الخميس، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة عبر قنوات ksa sports 1 hd.
وسيحاول الهلال تحقيق فوزه الأول في ثلاث مباريات عندما يواجه أبها، يوم الجمعة، ويبدو مرشحا قويا للفوز على منافسه الذي خسر في آخر جولتين بعدما فاز قبلها في أربع مباريات متتالية.

 

المصدر - ملاعب