السبت 24-10-2020
الوكيل الاخباري



الهلال يتراجع عن عودة محمد الشلهوب للفريق

bf8a4062-3b48-499e-baea-40ddd2db3308


الوكيل الإخباري _ تراجع نادي الهلال السعودي، عن سفر محمد الشلهوب إلى الدوحة للالتحاق ببعثة الفريق الأول، جاء ذلك بعد ضمان التأهل إلى ثمن نهائي آسيا، وفقاً لـ”الرياضية”.
اضافة اعلان

وأوضحت الصحيفة، أن القرار جاء بعد تغير البروتوكول الطبي لوباء “كوفيد 19″، واقتراب عودة عدد من اللاعبين المصابين لصفوف الفريق.


وطلبت إدارة الهلال في وقت سابق من الشلهوب الالتحاق بالبعثة، رغم أنه أعلن الاعتزال بعد الفوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن اللاعب وافق على طلب الزعيم.

وتجاوز الهلال السعودي، حامل اللقب، ظروفه الصعبة والغيابات الكثيرة في صفوفه بسبب الإصابة بوباء “كوفيد 19″، وتأهل للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا التي تستكمل في قطر، بتعادله مع شهر خودرو الإيراني سلبيًا.

وشارك الهلال بتشكيلة من الاحتياطيين وفريق الشباب بعد افتقاده 15 لاعباً نتيجة إصابتهم بوباء كورونا أبرزهم هدافه الفرنسي بافيتيمبي جوميس ولاعب وسطه الإيطالي سيباستيان جوفينكو، ما فرض عليه خوض اللقاء بـ3 لاعبين فقط على دكة البدلاء، أحدهم حارس مرمى.

ورغم الظروف الصعبة التي مر بها خلال الساعات الماضية، اضطر الهلال لخوض اللقاء بعد أن رفض الاتحاد الآسيوي طلبه بالتأجيل، وظهر بصورة جيدة وكان الطرف الأفضل خلال الشوط الأول.

وابتعد الهلال في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، مقابل 8 نقاط لباختاكور و7 لشباب الأهلي، في حين نال شهر خودرو نقطته الأولى.

وانضم الهلال في دور ثمن النهائي إلى مواطنيه الأهلي والنصر اللذين ضمنا قبله بطاقتيهما إلى هذا الدور.