الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

برشلونة يتلقى أنباء سارة قبل مباراة خيتافي

860


الوكيل الاخباري - تلقى برشلونة أنباء سارة بعودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي إلى التدريبات، وذلك قبل مباراة خيتافي التي ستقام على ملعب الكامب نو يوم السبت المقبل، لحساب الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

اضافة اعلان


وغاب أومتيتي عن تدريبات برشلونة في الأيام الثلاث الماضية بعد أن شعر ببعض الآلام في ركبته اليمنى خلال مباراة ريال بيتيس، لكن بعد خضوعه للفحوصات الطبية، اتضح أنه لا يعاني من أي إصابة.


كيكي سيتيين يخرج من مأزق مباراة برشلونة القادمة


وكان المدرب كيكي سيتيين يواجه معضلة كبيرة تتمثل في غياب جميع قلوب الدفاع عن مباراة خيتافي، حيث تم إيقاف المدافع الفرنسي كليمون لونجليه بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها أمام ريال بيتيس، بينما عاني جيرارد بيكيه وأومتيتي من مشاكل بدنية.


لكن كيكي سيتيين تلقى أنباء طيبة يوم أمس بمشاركة بيكيه في التدريبات، قبل أن ينضم صامويل أومتيتي هو الآخر إلى التدريبات الجماعية صباح اليوم الخميس، وذلك بحسب ما أكدته صحيفة سبورت الكاتالونية.


وحتى الآن، لا يوجد تأكيدات إن كان بيكيه وأومتيتي سيشاركان بشكل أسساسي ضد خيتافي، لكن بنسبة كبيرة سيكون أحدهما حاضراً في المباراة منذ البداية، ويمكن الاستعانة بأحد المدافعين الشباب من الفريق الثاني تحسباً لأي طارئ.

 

المصدر - ملاعب