الإثنين 01-06-2020
الوكيل الاخباري



بروسيا دورتموند يطلب فاتي من برشلونة

fati-3



الوكيل الاخباري - قالت تقارير صحفية إن نادي بروسيا دورتموند الألماني طلب من برشلونة الإسباني التعاقد مع موهبة البلوغرانا آنسو فاتي في الموسم المقبل.


وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن إدارة دورتموند بدأت التفاوض بالفعل مع مسؤولي برشلونة لحسم الصفقة.


وأكدت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الخميس، أن إدارة برشلونة ترفض مسألة بيع فاتي، وبالتالي فإن المباحثات تتركز حاليا على إمكانية إعارة اللاعب إلى بروسيا دورتموند، وفترة الإعارة، دون أن يتضمن العقد أي حديث عن بند شراء اللاعب نهائيا من النادي الألماني.

وأضافت: “يريد مسؤولو دورتموند استغلال الموقف الصعب الذي سيكون عليه آنسو فاتي في الموسم المقبل، إذ ستكون فرصته شاقة للغاية في الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات، خاصة مع احتمال انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان الإيطالي، مع وجود الفرنسي غريزمان والأرجنتيني الأسطوري ميسي، وعثمان ديمبلي”.


ومضت تقول: “لم يغلق مسؤولو برشلونة الباب أمام احتمال إعارة فاتي إلى دورتموند، إلا أنهم يرغبون في الانتظار حتى تتضح الرؤية فيما يتعلق بالصفقات الجديدة في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية، والوضع المالي الصعب الذي يواجهه برشلونة على وجه الخصوص”.


ويرتبط فاتي، البالغ من العمر 17 عاماً، بعقد مع برشلونة يستمر حتى صيف 2022، مع خيار التمديد لمدة موسمين إضافيين، ويوجد شرط جزائي في عقده يصل إلى 170 مليون يورو، ويرتفع إلى 400 مليون يورو مع توقيعه لعقد احترافي مع الفريق الأول.

 

المصدر - ملاعب