الأحد 29-11-2020
الوكيل الاخباري

بسبب محمد صلاح .. ماني يريد يفكر بالرحيل إلى برشلونة

202002151013571357-1


الوكيل الإخباري _ ينتظر النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، تحقيق حلمه بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، إلا أن ثمة أسباب غير الحب تدفعه لاتخاذ تلك الخطوة.
اضافة اعلان

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن النجم السنغالي على استعداد لخوض تجربة جديدة بعد فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول، فيما يبدو خيار ارتداء قميص برشلونة مثيرًا بالنسبة له، إذ يعتبر من المحبين للفريق منذ عهد رونالدينيو.


ورغم الوضع الرائع الذي يعيشه النادي الإنجليزي والوضع المعاكس الذي يعيشه الفريق الكتالوني، إلا أن ماني يرى نصف الكوب الممتلئ ويحمل تفاؤلًا واقتناعًا أنه بتولي الهولندي رونالد كومان، مدربه السابق في ساوثهامبتون، فإن الوقت سيكون جيدًا لاختبار نفسه خلال الفترة الانتقالية للبلوجرانا، إذ يرغب في إثبات ذاته في إسبانيا بعدما نجح في ذلك ببراعة في إنجلترا.

وبعيدًا عن حبه لبرشلونة، فإن بعض الأسباب في ليفربول أيضًا تدفعه للرحيل، كما أوضحت الصحيفة الإسبانية، ومنها علاقته بالمدير الفني الألماني يورجن كلوب، والتي وإن كانت لا تزال جيدة إلا أنها ليست كما كانت في السابق. كذلك، يشعر ماني أنه قدم أداءًا أفضل من زميليه محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو، إلا أنه لم يحصل على الأهمية التي يستحقها بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، رغم قيامه بعمل كبير والتزامه الذي ربما يفوق جميع زملائه، إذ تذهب الجائزة  دائمًا لزميله المصري، أو حتى إلى قائد الفريق جوردان هندرسون هذا الموسم.