الإثنين 30-03-2020
الوكيل الاخباري



بيان هام من نادي سحاب

13613562_10154229753906590_2002443786379061307_o



الوكيل الاخباري - أعلن نادي سحاب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بياناً هاماً لمحبي وجماهير نادي سحاب جاء فيه :
الاهل والاحبه في سحاب العز والشموخ. 


جماهير النادي الحبيبة والتي نعمل لارضاءكم


فقد لاحظنا في الأيام القليلة الماضية الكثير من التكهنات والاراء والاقتراحات والتي لا تصب في مصلحة النادي ، بل كان لها الأثر السلبي على العمل الاحترافي السليم في المنظومة كامله.


وعليه فإن إدارة النادي قد استمعت وشاهدت الملاحظات والأخبار المغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لا تمت باي صحة لها وإنما زادت من التعقيد في العمل، وكثر الحديث عن المدربين واللاعبين وهذا المدرب قريب من التعاقد مع النادي وكذلك فلان وفلان، واللاعب كذا سيكون جديد النادي وهو الصفقة التي ستكون مبهرة في دوري المحترفين وكذلك اللاعب فلان وفلان وفلان.


والبعض قال وصرح وكان مصدره الاداره والآخر مصدره قريب من الاداره وهكذا.


وعليه فإننا سنضعكم ببعض النقاط المهمة وكما يلي :


١. ان اختيار المدربين والتدخلات في اختيارهم والتشويش على مجلس الاداره لا يصب أبدا في مصلحة النادي اطلاقا.


٢. ان الإدارة في الوقت الحالي ينصب تركيزها على التعاقدات التي تخدم المنظومة بكافة أركانها سواء من مدربين محترفين أو لاعبين محترفين خارجيين.


٣.هناك بعض الصفحات والمسميات المستعارة تقوم بتنزيل اخبار لا صحة لها ولا تمت باي قرار للادارة حتى انها بدأت بالحديث عن الامور الداخليه في الإدارة من دعم مالي الداعمين للنادي وتعاقدات مع لاعبين محترفين.


وتمنى ادارة سحاب متابعة صفحة النادي وأخذ المعلومات الصحيحة والتي يصدر منها الخبر الرسمي والحصري بخصوص أوضاع النادي ولكافة الامور المتعلقة والتبرعات التعاقدات والمباريات ومواعيدها ومكان إقامتها وبكل دقة.


فهي الصفحة التي يمكنكم ان تتساءلو فيها عن اي امر يخص النادي.
كلنا ثقة بحبكم وغيرتكم على النادي ولكن دعونا نعمل بصمت ونحدد هدفنا المنشود لكي نصبو إليه جميعا.

 

المصدر - ملاعب