الأربعاء 26-02-2020
الوكيل الاخباري



بيريز يهنئ رونالدو بعيد ميلاده ويصفه بالأفضل

86245



الوكيل الاخباري - هنأ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن النادي في صيف 2018 ويلعب في صفوف يوفنتوس بالوقت الحالي، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ35.


ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن صحيفة ريكورد البرتغالية برقية بيريز لرونالدو، والتي قال فيها “تهانيا أفضل لاعب في العالم، نتذكرك دائماً”.


وعادت العلاقة بين بيريز ورونالدو إلى وضعها الطبيعي بعد أن توترت قليلاً قبل وأثناء رحيل الأخير عن ريال مدريد، وهذا يتضح من تصريحات رئيس النادي الملكي في الأشهر الماضية عن النجم البرتغالي.


فيرجسون: رونالدو رجل عظيم


ونقلت الصحيفة في تقريرها بعض البرقيات المهمة التي وصلت رونالدو، من ضمنها تهنئة ألسير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، وأردف قائلاً “إنه لاعب رائع، والأهم من ذلك إنه رجل عظيم.


ويرتبط رونالدو بعلاقة قوية مع فيرجسون الذي يعود الفضل له في تقديمه للعالم وجعله واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، وصرح الدون في العديد من المناسبات أن المدرب الأسكتلندي كان بمثابة الأب بالنسبة له.


كما كشف التقرير ما قاله البرتغالي جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد الشاب عن رونالدو، والذي جاء مضمونه “لا شك أنه الأفضل في العالم، وأريد مواصلة اللعب بجانبه”.

 

المصدر - ملاعب