الخميس 22-02-2024
الوكيل الاخباري
 

جونز: تخطيت عثرة توتنهام.. واعتدت هذا الأمر في ليفربول

10202325164212196067136 (1)


الوكيل الإخباري - تحدث كورتيس جونز، لاعب ليفربول، عن تغيير التشكيل الأساسي للريدز بين المسابقات المختلفة هذا الموسم، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة تولوز الفرنسي، المقررة غدًا الخميس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

واستهل جونز المؤتمر بالحديث عن إيقافه في البريميرليج بعد طرده أمام توتنهام: "الأمر كان صعبًا، كنت أبلي بلاءً حسنًا ومن ثم خطأ صغير تسبب في إيقاف مسيرة المباريات، الأمر يتعلق بالماضي الآن، تخطيت الواقعة وأشعر بالحماس الآن، هل أشتكي؟ نعم ولا، عانيت من سوء حظ".
 
وعن المنافسة في وسط ميدان ليفربول: "هذا ليفربول في نهاية اليوم، المنافسة دائمًا ما تكون صعبة، بعمر 17 سنة كنت أتنافس مع فينالدوم وهندرسون وكيتا وتشامبرلين، وبالتالي المنافسة دائمًا أمام لاعبين من الطراز العالمي، والآن تجددت المنافسة ولكن إذا كنت جيدا فستحافظ على مكانك".
 

وأضاف: "في كل مباراة يتغير التشكيل، لكن اللاعبين الذين يشاركون في المسابقات الأخرى يتألقون في كل مباراة، لن يكون الفريق المشارك في البريميرليج نفسه الذي يشارك في الدوري الأوروبي، لكن كما شاهدت الجماهير يمكننا تغيير الفريق ومواصلة تحقيق الانتصارات".
 
وبالنظر إلى سجله مع الإصابات: "عانيت من فترات غبت خلالها 15 أسبوعا، كانت لدي الرغبة الشديدة للعودة والمشاركة، في بعض الأحيان لم يمر الفريق بفترة جيدة، وكنت أرى أن لدي فرصة للدخول في الفريق وتقديم المساعدة، عملت بقوة وغيرت تفيكري ونضجت كثيرًا للعودة والمساعدة".
 
وتابع: "أهم شيء هو حاجتي لخوض المباريات، في بعض الأحيان أخوض مباراتين أو 3 ومن ثم أبتعد، ولكن المحصلة في نهاية الموسم الماضي، أنني خضت العديد من المباريات المتتالية".
 
أما عن تعرضه للانتقادات، قال جونز: "لا أهتم، يمكن للجماهير أن تصف لاعب بأنه سيكون خليفة لذلك اللاعب عندما يقدم أداء جيدا، لكن أنا معتاد على التعامل مع الأمور السيئة".

اضافة اعلان

 

ملاعب

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة